إعلان

السعودية والامارات ضيفتا شرف معرض ''القاهرة للاتصالات'' 9 ديسمبر

09:52 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

القاهرة- مصراوي:

استقرت شركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة لمعرض ومؤتمر Cairo ICT والمقام تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الفترة من 9-12 ديسمبر المقبل كموعد لانعقاد دورة 2013.

قال المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات أنه قد وجه دعوات لكل من وزير الاتصالات السعودي ووزير الاتصالات الإماراتي ليكونا ضيفي شرف معرض هذا العام بعد الدور العظيم الذي لعبته الدولتان دعما لمصر سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي .

وكشف أسامة كمال الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة ان اختيار الموعد يرجع الى اتفاق عدد كبير من الشركات وقيادات القطاع في مصر والمنطقة على الموعد ليتم التقاط الانفاس بعد الاحداث التى مرت بها البلاد ، خاصة وأن كل من الشركة المنظمة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد استشعرتا صالح الشركات والمؤسسات المشاركة المصرية والعالمية .

أكد كمال ان ادارة المعرض لمست قبولا كبيرا للموعد المحدد من اللاعبين الكبار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاعلام نظرا لتوافقه مع خططهم للكشف عن منتجاتهم وحلولهم الجديدة مع استقرار متوقع للأوضاع في مصر والمنطقة ،و تعقد الدورة السابعة عشر تحت شعار '' عودة الحياة '' “Rebirth”.

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز انترناشونال ان المشاركات العربية والإفريقية ستكون في أفضل مستوياتها هذا العام مع عودة الحياة لمصر بعد الثورة وعودة الحياة للعالم العربي بعد اصطفاف دول المنطقة معا وكذلك استعادة العلاقات مع مختلف دول العالم خدمة للمصالح المشتركة بين الشعوب.

وأشار كمال أيضاً إلى أنَ دورة هذا العام من المعرض ستشهد عودة معرض Cairo MET الذي يعقد داخل كايرو اي سي تي والمتخصص في مجالات الإعلام وصناعة السينما والترفيه الذي تحرص القنوات التلفزيونية الفضائية وشركات المعدات والتجهيزات وصناع المحتوى على المشاركة فيه للاطلاع على التكنولوجيات الحديثة في هذا المجال خاصةً وأنَه سيشهد مشاركة شخصيات عالمية وإقليمية بهدف نقل الخبرات للمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان