إعلان

سكاي نيوز تعرض أغرب 10 فيديوهات في 2013 أبرزها ''مكالمة مرسي''

10:54 ص الإثنين 23 ديسمبر 2013

سكاي نيوز تعرض أغرب 10 فيديوهات في 2013 أبرزها ''م

كتب – محمد الحكيم:

نشرت شبكة سكاي نيوز عربية، 10 فيدوهات وصفتها بالأغرب في عام 2013، والذي يتبقى له أيام معدودات وينتهي بما له وما عليه من أحداث مرت في مصر وفي العالم العربي وفي العالم أجمع، ولعب موقع "يوتيوب" دوراً كبيراً في تحقيق التواصل بين جميع المتواجدين على شبكة الإنترنت، فرسم على الشفاه البسمة ونقل الحدث بالصوت والصورة بل وساعد في صناعة ثورات في بعض الأماكن، لذلك ننقل لكن أغرب 10 فيديوهات تمت مشاركتها خلال العام وهي كالتالي:

1-أول فنانة عربية تحلق شعرها كاملا

قامت الفنانة السورية سوزان سكاف، بحلاقة شعرها بشكل كامل لأداء دور لها في مسلسل "حائرات" للمخرج سمير حسين لتكون بذلك أول فنانة عربية تقوم بذلك من أجل دور تلفزيوني.

2- ''الطفل العاطفي'' يجذب 7 ملايين مشاهدة

وهو فيديو لطفلة لم تتجاوز العشرة أشهر، حصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في غضون أسبوع، والسبب؟ مشاعرها الجياشة وهي تتابع والدتها تغني لها.

3- حكم يوقف المباراة مع أذان المغرب ليفطر

في السنغال أوقف حكم مباراة كرة قدم مع أذان المغرب، ليفطر قبل إكمال اللقاء. وكانت المباراة ضمن الدوري السنغالي، بين فريقي كاسا سبورت وييغو، وحان موعد أذان المغرب بعد ثلاثين دقيقة من انطلاقتها، ومع صوت الأذان أوقف الحكم اللعب، ليفطر هو وكل طاقمه المساعد، قبل استئناف المباراة.

4- كاميرات الهواة ترصد انفجار النيزك في روسيا

وثقت كاميرات مثبتة في سيارات مواطنين روس لحظة انفجار نيزك فوق روسيا، إذ يستخدم هؤلاء المواطنين تلك الكاميرات في محاولة لكشف فساد رجال الشرطة وتوثيق حوادث الطرق.

5- دهستها سيارة فتناثرت أموالها

ثمة كثير من الناس ممن لديهم الأخلاق والمبادئ والنوايا الطيبة في هذا العالم، ولعل الدليل على ذلك ما حدث لامرأة صينية صدمتها سيارة، فتطايرت كمية كبيرة من الأموال كانت تحملها في حقيبتها.

6- سفينة حربية تصطدم بشاطئ مزدحم

فاجأت سفينة حربية روسية مئات الأشخاص الذين كانوا يستمتعون بحمام شمس على ضفاف بحر البلطيق في روسيا. السفينة التي اصطدمت بالشاطئ المزدحم، كانت تنفذ عملية تدريب روتينية حسب ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية.

7- مراسل يصفع طفلا ضايقه على الهواء

في حادثة طريفة على الهواء أقدم مراسل تلفزيون آري نيوز الباكستاني على صفع طفل كان يضايقه أثناء أداء مهامه أمام الكاميرا.

8- سقطا من الطابق الـ5 وأمسك بهما الجيران

في الصين لم يعد أي شيء تقرأه أو تسمعه أو تراه غريبا على ما يبدو، في هذه الحادثة التي وقعت شمال شرقي البلاد. كان الشاب وصديقته على شرفة شقتهما عندما سقطا فجأة ليتلقفهما جيرانهما في الشقق المجاورة.

9- مذيعة تفاجئ جمهور السينما

تم تصوير هذا المشهد في إحدى قاعات السينما وقبل عرض أحد الأفلام دون معرفة الجمهور، حيث تظهر مذيعة سكاي نيوز عربية ريتا معلوف على شاشة السينما وتفاجئ الحضور بتقديم نشرة الأخبار!

10- مكالمة الرئيس السابق محمد مرسي مع الجزيرة بعد هروبه من سجن وادي النطرون

إنها مكالمة الرئيس السابق محمد مرسي التي أجراها مع فضائية ''الجزيرة'' يوم 30 يناير 2011 بعد هروبه من سجن وادي النطرون، والمشهورة بـ "الهروب الكبير"، تلك الواقعة التي تم تحويل مرسي بسببها إلى محكمة الجنايات بتهمة التخابر مع جهات أجنبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان