إعلان

''عم فاروق'' 20 عاما خبرة بصناعة ''العرق سوس'' بالزقازيق

01:26 ص السبت 21 يوليه 2012

الشرقية - أحمد الديب :
يعتبر الحاج فاروق سيد أحمد وشهرته عم فاروق أشهر بائع '' عرق سوس  '' بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية  ، وقد اكتسب شهرته بسبب حسن صناعته للعرق سوس ، واستطاع أن يجذب القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالزقازيق للشراء منه وعلى الرغم من أن ''محله'' ذو حجم صغير وسط  شارع رئيسى فى المدينة إلا أن  الساعات الأخيرة من النهار تحدث إضرابات مرورية أمامه بسبب الاقبال عليه .

ويقول عم فاروق '' لمصراوى '' أقوم ببيع وصناعة العرق سوس منذ أكثر من 20 عاما فى محلى الصغير وعلمت أولادى هذه المهنة الشريفة حيث أتولى مهمة إعداد '' العرق سوس '' يوميا فى الساعات الأولى من الصباح ورغم أن أسعار '' العرق سوس '' مرتفعة إلا أننى دائما أحرص على شراء أجود الأنواع من أجل الحفاظ على مهنتى أيضا ، وأحافظ على نظافة المكان وجودته ويعتبر شهر رمضان هو الموسم الذى ننتظره كل عام  .

ويضيف عم فاروق أنه رغم جميع  المشاكل اليومية التى تفرض نفسها على المواطنين إلا أنه مهموم بحال البلد خاصة فى ظل الإنفلات الأمنى الذى تشهده البلاد و حالة الإضرابات المستمرة وهذا يؤثر علينا ويتسبب فى غلاء الأسعار.

وطالب عم فاروق الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بالإهتمام  بمحدودى الدخل وأصحاب التأمينات لأنه الدخل الوحيد لملايين الأسر كما طالبه بسرعة تعديل قانون الإيجار لأنه '' خرب بيوتنا'' على حد قوله ، إلى جانب ضرورة توفير فرص عمل لأولادنا .

عم فاروق
عم فاروق
عم فاروق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان