إعلان

السجن المؤبد لشخصين في قضية خصومة ثأرية بأسيوط

02:47 م الإثنين 09 سبتمبر 2024

محاكمة

أسيوط - محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط ، شخصين بالسجن المؤبد لقيامهما وآخرين سبق الحكم عليهم بقتل شخصين وإصابة آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية البربا مركز صدفا على خلفية خصومة ثأرية .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العزيز رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة و أحمد محمد نصر عضو المحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد .

تعود وقائع القضية رقم 3214 لسنة 2015 جنايات مركز صدفا إلى ورود بلاغ لمركز شرطة صدفا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية البربا ووجود جثتين ومصابين .

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين أسفرت عن مقتل: " أحمد . ج . ف " و " حازم . ا . م "، وإصابة " حسام . ج . م " و " منى . ر . أ " على خلفية خصومة ثأرية بين العائلتين.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين " الدرس . م . م " و " عسران . س . م " و 8 آخرين سبق الحكم عليهم من العائلتين.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين قتلا المجني عليه الأول وأصابا المجني عليهما الثالث والرابعة بعد أن أطلقوا صوبهم الأعيرة النارية بقرية البربا بمركز صدفا.

وفور وصول قوات الشرطة قام المتهمان وآخرون سبق الحكم عليهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية في الهواء محاولين منع قوات الشرطة من ضبطهم وتمكنا من الهرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان