إعلان

طعنة في الرقبة ولوح خشبي.. طالب وعامل يقتلان شابًا في الشارع بالإسكندرية

12:23 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

جثة ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة طالب وعامل بالسجن المشدد 15 سنة وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، لاتهامهما بقتل شاب طعنًا في الرقبة أثناء سيره بالطريق العام.

ترجع وقائع القضية رقم 8751 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد ضبط متهمين بقتل شاب.

كشفت التحقيقات أنه أثناء سير المجني عليه "م.ع.ع" بالطريق العام بمنطقة سيدي بشر استوقفه كل من "ح.أ.ح" طالب، و"م.م.م" عامل بمصنع، ودار بينهما حوار تطور إلى مشادة كلامية.

ووفقًا لأوراق القضية، تطورت المشادة إلى مشاجرة أشهر خلالها المتهم الأول سلاح أبيض "مطواة" وطعن المجني عليه طعنة استقرت في الرقبة ثم تبعه المتهم الثاني بالتعدي عليه باستخدام لوح خشبي تصادف تواجده بالطريق العام.

وتبين أن المجني عليه سقط على الأرض بالطريق العام مسجى في دمائه وأسرع المتهمان بالهرب، وجرى نقل المجني عليه بواسطة المارة إلى المستشفى إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته.

ألقي القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان