إعلان

إحالة 9 متهمين بقتل شخصين وإصابة آخر في أسيوط إلى الجنايات

09:34 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

تعبيرية


أسيوط - محمود عجمي:

أحال المستشار تامر محمود القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، اليوم الثلاثاء، 9 أشخاص إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل شخصين وإصابة آخر في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز ساحل سليم.

وجهت النيابة العامة لكل من "أحمد. م. هـ" 32 عامًا، موظف، و"أيمن. م. هـ"، و"كمال. ح. م"، و"محمد. ح. م"، و"طارق. م. س"، و"علاء. أ. ح"، و"مصطفى. م. س"، و"سامح. أ. ع"، و"علي. م. إ" تهمة قتل المجني عليه "تمام. أ. ع" دون سبق إصرار أو ترصد، إثر شجار مفاجئ بين ذويهم، حيث استخدموا الأسلحة النارية والبيضاء، وأطلق المتهم الثاني أعيرة نارية من بندقية خرطوش أصابت إحدى قدمي المجني عليه، بينما أطلق المتهم الأول عيارًا ناريًا من فرد خرطوش أصاب صدره وأودى بحياته.

كما شرع المتهمون في قتل "سامح. أ. ع" شقيق المجني عليه الأول، دون سبق إصرار أو ترصد، حيث انهالوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء، بينما تواجد باقي المتهمين لدعمهم، إلا أن جريمتهم لم تكتمل لأسباب خارجة عن إرادتهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الثامن والتاسع تهمة قتل المجني عليه "محمود. هـ. م" دون سبق إصرار أو ترصد، حيث أطلقا وابلاً من الأعيرة النارية من بندقية آلية وأخرى خرطوش صوبه، مما أودى بحياته.

كان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين ووجود وفيات ومصاب.

انتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت القوات من السيطرة ووقف إطلاق الأعيرة النارية، وتم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان