إعلان

حادث قطاري الزقازيق.. ارتفاع الوفيات لـ4 حالات وخروج 30 مصابًا من المستشفيات

04:53 ص الأحد 15 سبتمبر 2024

حادث قطاري الزقازيق

كتب- محمد فتحي:

ارتفع عدد وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق، إلى 4 حالات وذلك بعد وفاة المواطن "رمضان حسن حنفي"، 51 عاما.

واحتجز المتوفي في العناية المركزة بمستشفي جامعة الزقازيق، في حالة حرجة، إذ كان يٌعاني من كسور متعددة ونزيف بالبطن.

في السياق ذاته، أكد مصدر طبي داخل مديرية الصحة في الشرقية، أنه تم خروج أكثر من 30 مصابا من مستشفى الأحرار التعليمي وجامعة الزقازيق بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أنه جرى التأكد من حالة المصابين قبل مغادرتهم المستشفى، لافتا إلى أنه من المقرر خروج باقي المصابين عصر اليوم، وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من الحالة الجيدة لهم.

وأشار إلى أن مديرية الصحة رفعت حالة الاستعداد القصوى وذلك للمتابعة الجيدة للمصابين وإجراء أي فحوصات طبية يحتاجها المصابين وفقا لتوجيهات وزير الصحة في هذا الأمر.

وتوجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، لمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي، للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، الذي أسفر حتى الآن عن إصابه 49 ووقوع 4 حالات وفاه.

واطمأن محافظ الشرقية علي الحالة الصحية لمصابي الحادث بمستشفى الزقازيق والبالغ عددهم 34 مصاب، فضلا عن حالتي وفاه.

واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم وتبين إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات وجميعهم تحت الملاحظة الطبية لحين تماثلهم للشفاء.

وأكد محافظ الشرقية، على ضرورة تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والتنسيق بين كافة القطاعات الطبية المختلفة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين لإستكمال علاجهم متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وانتقل محافظ الشرقية لمستشفي الأحرار التعليمي، للإطمئنان على الحاله الصحية لمصابي الحادث والبالغ عددهم 13 مصابا، فضلا عن حالة وفاه واحدة.

وأكد المحافظ، أن المصابين تحت الرعاية الدقيقة من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى، وتم تسخير كافة الإمكانات البشرية والطبية لمتابعة حالتهم الصحيه وتوفير العلاج اللازم لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان