إعلان

الإعدام شنقًا لـ 5 متهمين بقتل 3 أشخاص في أسيوط

06:24 م الأربعاء 18 سبتمبر 2024

محكمة

أسيوط- محمود عجمي:

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، بإعدام خمسة أشخاص، بينهم اثنين غيابياً، شنقاً، بعد إدانتهم بقتل ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في نزاع ثأري بين عائلتين بقرية الواسطى في مركز الفتح.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشار إيهاب أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية رقم 385 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى تلقي مركز شرطة الفتح بلاغاً بإطلاق أعيرة نارية في قرية الواسطى، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.

انتقل إلى موقع الحادث رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، وتبين من المعاينة أن أفراداً من عائلة الهواشم أطلقوا النار على أفراد من عائلة اللدغة، مما أدى إلى مقتل "فرغلي . أ . ف"، و"محمد . د . ف"، و"سعد . ظ . ع"، وإصابة "فراج . ف . ف"، و"أحمد . د . ف".

توصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين في الواقعة هم: "أحمد . ع . ح"، و"هاشم . م . س"، و"علي . أ . س"، و"سيد . هـ . أ"، و"خالد . ع . ح"، حيث اتفقوا على ارتكاب الجريمة حاملين الأسلحة النارية، وقاموا بمراقبة تحركات المجني عليهم حتى علموا باعتزامهم الذهاب لتأدية واجب العزاء في وفاة أحد أقاربهم. وعند خروج المجني عليهم من مسكنهم، أطلق المتهمون النار عليهم، مما أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة اثنين آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان