إعلان

بالزغاريد.. استقبال صاحب برونزية أولمبياد باريس في كفر الشيخ- صور

06:15 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استقبل أهالي مدينة مسير في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اللاعب البارالمبي مطاوع أبوالخير، بالزغاريد، وذلك خلال وصوله إلى مسقط رأسه احتفاءً بما حققه من انجاز بحصوله على برونزية بطولة أولمبياد باريس 2024، في الكرة الطائرة جلوس مع المنتخب المصري.

كان أهالي بمدينة مسير توجهوا إلى مطار القاهرة الدولي عبر حافلة استقلوها لاستقبال البطل البارالمبي خلال وصوله للمطار قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس، خلال تواجده ضمن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، إذ وطأت قدمي البطل البارلمبي أرض مسقط رأسه مرتديًا علم مصر.

اللاعب البارالمبي مطاوع أبوالخير، صاحب الـ 48 عامًا، حصل مع بعثة المنتخب المصري في دورة أولمبياد باريس 2024 على الميدالية البرونزية مع منتخب الطائرة جلوس لتضاف إلى سجل انجازاته بحصوله على 4 ميداليات طوال مشواره ومشاركاته الدولية في دورات الأولمبياد.

وحصل صاحب الـ 48 عامًا على ميداليتين في ألعاب القوى رمي قرص، وميداليتين في الطائرة جلوس إحداهما البرونزية الأخيرة في أولمبياد باريس 2024، كرة الطائرة جلوس.

وأعرب عن سعادته بما حققه من انجاز على الصعيد الدولي في دورات الأولمبياد بحصوله على الميداليات الأربعة في لعبتين مختلفتين ألعاب القوى رمي قرص وكرة الطائرة جلوس.

يذكر أن البطل البارالمبي مطاوع أبو الخير، يقيم بمدينة مسير في كفر الشيخ.

وأصيب بمرض شلل الأطفال منذ صغره، إذ أنه لاعبًا بنادي الإرادة والتحدي بكفر الشيخ، وكرمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الثانية مرتين.

كما دعاه الرئيس للمشاركة في إفطار العائلة المصرية مرتين، وجلس معه على نفس الطاولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان