إعلان

تسليم أول نموذج مطابقة لتوصيل المرافق بمدينة أبورديس

10:06 ص الإثنين 05 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد :

سلم اللواء سامح المتولي رئيس مدينة أبو رديس بجنوب سيناء، أول نموذج مطابقة لتوصيل المرافق للمبنى الخاص بإحدى المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات التي تتبعها المحافظة لتعكس التوجه نحو تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال رئيس المدينة، إنه جرى الموافقة على هذا النموذج بعد مراجعة الهيئة الهندسية، لكافة الضوابط والاشتراطات الخاصة بهذا الشأن، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعد إنجازًا هامًا كونها تسهم في تسريع إجراءات الحصول على خدمات المرافق العامة، بما في ذلك المياه والكهرباء والصرف الصحي.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن تطوير نظم العمل وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين يعد أولوية على رأس الجهاز التنفيذي بالمحافظة طبقًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح أن التعاون بين جميع الجهات المعنية يعد ضرورة لضمان تحقيق هذا الهدف، مؤكدًا على مواصلة العمل على تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في أقرب وقت ممكن، تعزيزًا لروح التنمية والتقدم في المدينة.

وأشاد بدور الهيئات والجهات الحكومية التي ساهمت في إنجاز هذا الإجراء، الذي يعد خطوة هامة لاستكمال المواطنين أعمال البناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان