إعلان

محافظ السويس يلتقي رئيس هيئة الرعاية الصحية

11:13 م الإثنين 19 أغسطس 2024


السويس - حسام الدين أحمد:

قال الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، إن الهيئة قد أعدت دراسة لإنشاء مستشفى مصغر في منطقة السخنة للطوارئ والعمليات وبعض التخصصات الطبية الأخرى.

وأضاف خلال لقائه باللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، أن مشروع المستشفى يستهدف خدمة منطقة السخنة التي تشمل الأنشطة الصناعية والتجارية والسياحية، ومنطقة الجلالة، وتقديم الخدمات الطبية الطارئة لمرتادي طريق "السويس-البحر الأحمر"، واستقبال المصابين من المناطق الصناعية والموانئ، بالإضافة إلى إنشاء مستشفى اليوم الواحد بمدينة السويس.

وكان اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، قد استقبل الدكتور أحمد السبكي في إطار زيارته لمحافظة السويس لمتابعة العمل بمنظومة التأمين الصحي، واطلاع على الموقف التنفيذي والتشغيلي للمنظومة في السويس.

جاء ذلك بحضور الأستاذ خالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ أحمد وزيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات الرعاية الصحية بالوزارة، والدكتور إسماعيل الحفناوي، رئيس فرع السويس.

وأكد اللواء طارق الشاذلي على أهمية الاستعانة بخبراء وأساتذة في التخصصات الطبية لسد العجز وخدمة المرضى وإجراء العمليات في محافظة السويس في ظل تطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل.

وأشار المحافظ إلى أهمية المتابعة المستمرة والصيانة الدورية والنظافة العامة بمجمع السويس الطبي الجديد للحفاظ عليه والاستمرار في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى.

وأكد الدكتور السبكي أن العمل يجري بوتيرة سريعة للانتهاء من تجهيز مستشفى الجراحات الدقيقة بحوض الدرس ودخوله ضمن المنظومة لتقديم خدمة طبية جديدة لشعب السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان