إعلان

كانت تنتظر نتيجة الثانوية الأزهرية.. مأساة "تسنيم" ضحية والدها في مذبحة قليوب (صور)

03:01 م الأربعاء 31 يوليه 2024

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية حلابة التابعة لمركز ومدينة قليوب في محافظة القليوبية، بعد المجزرة الأسرية التي شهدتها القرية بالأمس، بعد قيام عامل بقتل أبنائه الأربعة وتصوير جثثهم وإرسالها لوالدتهم انتقاما منها لتركها منزل الزوجية.

ساعات قليلة وتظهر نتيجة الضحية الطالبة " تسنيم" بالثانوية الأزهرية، ضحية والدها، والتي لقيت مصرعها ضمن 4 أشقاء ذبحا على يد والدهم انتقاما من والدتهم عقب انفصالهما بفترة قليلة.

فيما نعت إدارة معهد فتيات قليوب وجميع العاملين به على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك"، وفاة الطالبة "تسنيم عبد العظيم" بالصف الثالث الثانوي أدبي وإخوتها الثلاثة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع مغفرته.

وتحولت صفحات المعلمين بالمعهد لسرادق عزاء للطالبة، وسط دعوات لـ 4 أشقاء، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.

كانت قد شهدت قرية حلابة التابعة لمركز قليوب، أمس الثلاثاء، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم سائق توك توك على ذبح ابنائه ال4 وذلك انتقاما من طليقته، حيث كان يقيم الأبناء فى منزل الجدة بقرية صنافير بدائرة المركز، وقبل أيام قليلة من ارتكاب الأب للمذبحة ذهب الأبناء لوالدهم للإقامة معه فى منزل سويسي بقرية حلابة والتى شهدت المذبحة ليلا.

كان اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مركز قليوب، يفيد ببلاغ من النجدة من أشقاء الأم، بقيام طليق شقيقتهم "والد الأبناء"، بذبح أبنائه الأربعة، وإرسال الصور لأشقاء الأم، وفر هاربا وأغلق هاتفه.

اقرأ أيضا:

صوّر جثثهم فيديو وبعتهم لزوجته.. كيف قتل عامل أبنائه الأربعة في القليوبية؟

مجرزة أسرية بحلابة.. أب يذبح أبناءه الأربعة في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان