إعلان

خلص عليه ولحق به.. وفاة المتهم بقتل جاره في كفر الشيخ

03:16 م الأربعاء 31 يوليه 2024

جثة - أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

توفي المتهم الرئيسي بقتل جاره ذبحًا بمعاونة أبنائه الثلاثة في عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إثر تعرضه لمضاعفات مرضية داخل محبسه خلال تنفيذه حبس احتياطي على ذمة القضية مع أبنائه.

وكشف مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ لمصراوي، عن وصول المدعو "حسان. أ"، 65 عامًا، موظف بالمعاش، والمتهم الأول في القضية إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام رفقة حراسة أمنية مشددة، ويعاني من غيبوبة تامة، وانخفاض في النبض، وتوفي متأثرًا بحالته المرضية.

وأكد المصدر المسؤول أنه بتوقيع الفحص الطبي على المتهم بمعرفة مفتش الصحة أفاد في تقريره أن سبب الوفاة توقف بعضلة القلب، وهبوط حاد في الدورة الدموية دون وجود أي إصابات ظاهرية في الجسم، كما أنه كان مريضًا بالضغط والسكر.

جرى إيداع جثة المتهم بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها بينما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال وفاة المتهم.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام بوصول المدعو محمد محمد محمد شتا، نجار، 35 عامًا، ويقيم بناحية عزبة شتا بقرية سنهور المدينة دائرة المركز جثة هامدة وبه عدة طعنات.

انتقل رجال المباحث إلى مستشفى دسوق العام للوقوف على حقيقة الواقعة، وبسؤال شقيق المجني عليه الشحات محمد شتا، في العقد الرابع من العمر، اتهم "حسان. أ"، 65 عامًا، وأبنائه بالتسبب في قتل شقيقه عمدًا أمام منزله بعزبة شتا بناحية قرية سنهور المدينة.

كما قرر شقيق المجني عليه أن الأبناء الستة بادروا بالتعدي على شقيقه بالعصي والشوم، بغرض شل حركته فيما طعن الأب شقيقه بسلاح أبيض محدثًا به الإصابات الواردة في تقرير مفتش الصحة التي أودت بوفاته.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليه تبين من تقريره أن المجني عليه به جرح نافذ بالرقبة أدى إلى قطع الوريد بالجبهة اليسرى، وجرح أسفل الأذن اليسرى، وجرح بالبطن من الناحية اليمنى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليمنى ناحية الكلى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسرى.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن المتهمين في الواقعة 4 متهمين فقط هما الأب و3 من أبنائه، وذلك بسبب خلافات الجيرة بين المجني عليه والمتهمين في الأراضي الزراعية بناحية عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة، وعلى أثر ذلك جرى تحرير عدة محاضر في نقطة شرطة قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق من جانب أسرة المجني عليه.

حُرر بذلك المحضر رقم 19372 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة اتخذت عدة قرارات شملت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، وضبط وإحضار المتهمين الأربعة وفق ما استقرت عليه التحريات، وحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان