إعلان

طعنات وبركة دماء.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل أب لأبنائه الأربعة بمذبحة قليوب

05:22 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

مسرح الجريمة

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها للقبض على المتهم بقتل أبنائه الـ 4 بقرية حلابة التابعة لمركز ومدينة قليوب في محافظة القليوبية.

وكشفت المعاينة الأولية، أن المتهم طعنهم بسلاح أبيض عدة طعنات أودت بحياتهم، حيث تخلص من أبنائه الأربعة جميعًا وفرّ هاربًا، وتركهم غارقين في دمائهم.

وعلى الفور انتقل فريق من جهات التحقيق بقليوب لمعاينة الجثامين، وجار نقلهم إلى مستشفى قليوب لإعداد تقرير الطب الشرعي وتشريحهم.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن الأشقاء الذين قتلهم والدهم، هم كل من جلال عبد العظيم 21 سنة، وتسنيم 18 سنة، وريتاج 9 سنوات، ونديم 15 عاما.

وأفادت المعلومات الأولية بأن الأب مرتكب الواقعة كان يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يقدم على ارتكاب تلك الواقعة البشعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجرى نقل الجثامين لمستشفى قليوب تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.


البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغاً بوجود 4 جثث بقرية حلابة دائرة مركز قليوب.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين وجود 4 جثث أصغرهم طفل وأكبرهم شاب 21 عاما وبتكثيف التحريات تبين أن الأب ويدعى "عبدالعظيم.س.ع" هو مرتكب الواقعة.

بسؤال أهالى المنطقة، أفادوا بأن الأب يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يقدم على ارتكاب تلك المذبحة.وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة اللازمة جرى ضبط الأب وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة واحيلت للنيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا:

مجرزة أسرية بحلابة.. أب يذبح أبناءه الأربعة في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان