إعلان

ضبط مصنع مراتب يقلد العلامات التجارية الشهيرة بالمنوفية

02:26 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

اللواء إبراهيم أبو ليمون

المنوفية- أحمد الباهي:

صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، عن استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط الأسعار والتعامل مع محتكري السلع والمخالفين، مشيرًا إلى ضبط مصنعين لإنتاج وتصنيع المراتب بناحية زاوية جروان بمركز ومدينة الباجور لاستخدامهما علامات تجارية شهيرة بدون مسوغ قانوني وحيازتهما سلع مجهولة المصدر بقصد تضليل جمهور المستهلكين.

كما تحرر محضر جنح ضد صاحب محطة تموين سيارات بناحية بندر الباجور لبيعه بأزيد من السعر الرسمي وتم تغريمه بسداد فروق الأسعار المستحقة عن فرق الدعم بمبيعات اليوم، وذلك في إطار تكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة ومنع استغلال المواطنين.

وفي ذات السياق، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون وبالتعاون التام مع مديرية التموين والتجارة الداخلية حملة تفتيشية موسعة، حيث تمكنت من ضبط مصنع لتصنيع الحلويات لمزاولته النشاط بدون ترخيص وتحرير 308 محضر تمويني وضبط 63 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء وذلك خلال شهر يوليو واتخذت الإجراءات القانونية.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بالتنسيق مع إدارة التموين من تحرير 16 محضر مخالفات تموينية للتلاعب بوزن رغيف الخبز المدعم وعدم مطابقته المواصفات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان