إعلان

4 وفيات و3 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا عقار المحلة المنهار

01:13 م السبت 27 يوليه 2024

الغربية- مروة شاهين:

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، من استخراج ضحايا المنزل المنهار بمنطقة سكة زفتى بمدينة المحلة الكبرى من أسفل الأنقاض، والذين وصل عددهم إلى 4 حالات وفاة و3 مصابين من بينهم طفل.

كان مستشفي المحلة العام استقبل: رنا طارق شبل 25 سنة، شتباه ما بعد الارتجاج، أحمد عادل محمد رمضان 20 سنة اغماء، بشرى محمود هلال 58 سنة، مصاب بارتجاج في المخ، سهام عبد الخالق عيد 45 سنة، جثة، متواجدة بمشرحة المحلة العام، مي طارق شبل 15 سنة، متواجدة بمشرحة المحلة العام، فاطمه محمود محمود أبو عيش 52 سنة، متواجدة بمشرحة المحلة العام، ماهر شبل هلال 55 سنة جثة.

كانت منطقة سكة زفتي بحي ثان المحلة الكبرى، شهدت انهيار منزل مكون من 5 طوابق، وبداخله سكان، وسادت حالة من الرعب والقلق بين الجيران، لوجود ضحايا ومصابين أسفل الأنقاض.

أكد مصدر داخل حي ثان المحلة أن المنزل مكون من 5 طوابق ويحتوي على 10 شقق سكنية، 8 منها مأهولة بالسكان وكان معظمهم خارج المنزل وقت وقوع الحادث.

وأضاف المصدر في حديثه لمصراوي، أن المنزل صدر له قرار إزالة منذ فترة ورفض مالكة تنفيذه، وتفاجأ السكان بوجود المالك وقيامه ببعض أعمال الترميم داخل المنزل اليوم حتي انهار المنزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان