إعلان

لمتابعة مواقف السيارات ومحطات الوقود.. 40 لجنة تجوب أحياء الإسكندرية- صور

12:39 م السبت 27 يوليو 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت 40 لجنة من الأحياء الجهات المعنية في الإسكندرية حملات مكبرة للتفتيش على محطات الوقود لمتابعة أسعار المواد البترولية والتصدي لأي محاولة للتلاعب بالأسعار والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والنقل العام.

استهدفت الحملات مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود بأحياء "غرب، وسط، شرق، العجمي، المنتزه أول، المنتزه ثان، برج العرب، العامرية أول، العامرية ثان، الجمرك".

وأوضحت هدي أبو كليلة، رئيس حي العجمي، أنه يجرى تكثيف التفتيش على جميع المواقف الداخلية والخارجية والتأكد من عدم وجود أي زحام أو تكدس أو استغلال للمواطنين، مؤكدة أنه سيجري الضرب بيد من حديد لكل من يستغل المواطنين.

ومن جانبها، أشارت المهندسة نهي خليفة، رئيس حي غرب الإسكندرية، إلى انتظام حركة نقل الركاب بـ"الموقف الجديد" ووضع ملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي، مشيرة إلى تعليق "بانرات" ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى في حال مخالفة أي سائق للتعريفة الجديدة.

شارك في الحملات المواقف والمرور والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية والإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحكومة والإدارة العامة للمتابعة ومعاوني المحافظ ومديرية التموين.

كان الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، وجه بتشكيل 4 لجان بكل حي بإجمالي 40 لجنة بالأحياء للتصدي لأي محاولة للتلاعب بالأسعار واحتكار المواد البترولية بعد زيادة الأسعار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان