إعلان

أخفى مستندات وأحدث عاهة مستديمة لسيدة.. تأييد حبس محام 3 أشهر بالإسكندرية

11:40 ص الإثنين 22 يوليه 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، بتأييد الحكم الصادر بحبس محام لمدة 3 أشهر، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لسيدة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبدالفتاح الشناوي، والمستشار وليد محمد الجلاد، والمستشار الدكتور خالد خلف عبد اللطيف، وسكرتير المحكمة السيد الوزيري.

وترجع وقائع القضية رقم 2092 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل أول، عندما ورد بلاغ لضباط قسم شرطة الرمل أول من سيدة تتهم محام بدفعها والتعدي عليها ما أدى إلى إصابتها.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء تواجد المجني عليها "س.ع.أ" 62 عامًا، مدرسة بيانو، بمكتب المحاماة الخاص بعمل المتهم "ح.ع.ع" محامي، شاهدت مستندات تسلسل ملكية تخصها كان المتهم أنكر وجودها بحوزته.

ووفقًا لأوراق القضية، أمسكت المجني عليها بالأوراق وطالعتها وتيقنت من صحتها فعاتبته، إلا أن ذلك لم يلق استحسانا لدى المتهم فدفعها على المكتب وتعدي عليها محاولا استرداد تلك المستندات، إلا أنها تمسكت بها فتعدي عليها بالضرب بالأيدي وأحدث إصابتها بإصبع البنصر بيدها اليمني.

وتبين من توقيع الكشف الطبي الشرعي على المجني عليها، أن إصابتها نتج عنها كسر ملتحم التحام غير كامل بالسلامية الطرفية لأصبع البنصر الأيمن ما يعد عاهة مستديمة.

وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان