إعلان

مياه أسيوط تعلن أسماء المنطبق عليهم شروط مسابقة المحامين.. تعرف على التفاصيل

02:26 م الأحد 21 يوليه 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الأحد، أسماء المنطبق والغير منطبق عليهم شروط القبول بمسابقة المحامين للعمل بالشركة، والتي أُعلن عنها سابقا في الاعلان رقم ( 2 ) لسنة 2024م، وذلك وفقـا للشـروط الموضحة على الموقع الإلكتروني للشركة والصفحة الرسمية للشركة على الفيس بــوك.

وقال المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إنه جرى الاختيار بناء على الشروط الواردة في الإعلان سعيًا لتطبيق خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشرى الذى تمتلكه، نحو رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق .

وأضاف اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، أنه سيفتح باب التظلمات للذين لم تنطبق عليهم الشروط اعتبارًا من يوم الأحد 28 يوليو الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 2 أغسطس القادم من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء وذلك نظير مبلغ وقدره ٣٠٠ جنيه وذلك بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية شارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية.

على أن يتم إعلان عن مواعيد الاختبارات التحريري والمقابلة الشخصية على الموقع الإلكتروني( WWW.ASCWW.COM.EG ) والصفحة الرسمية للشركة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان