إعلان

بينهم رئيس محكمة وسيدة.. القليوبية تودع 3 حجاج توفوا خلال أداء المناسك

01:29 م الإثنين 17 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، حزنًا على وفاة 3 حجاج من أبناء محافظة القليوبية خلال أداء مناسك الحج في الأراضي المقدسة، واصفين وفاة الراحلين بحسن الخاتمة، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.

وفاة رئيس محكمة استئناف القاهرة

وتوفي المستشار عادل عبد المحسن الديب رئيس محكمة استئناف القاهرة من قرية الرجالات مركز طوخ، عقب نزوله من جبل عرفات والتوجه المزدلفة إلى منى لرمي جمرات العقبة الكبرى وأثناء ذلك فاضت روحه إلى بارئها.

قال أيمن عبد المحسن الديب عمدة قرية الرجالات وشقيق المتوفى، إن شقيقه سافر إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لتأدية مناسك الحج هذا العام بفرحة كبيرة كونها أول مرة، لافتاً إلى أنه مراسم الدفن جرت في الأراضي الحجازية.

وأضاف أن المستشار الراحل كان على تواصل مع الأسرة حتى وقوفه على عرفات ولكن علمنا بوفاته، وعزاؤنا أنه توفي في خير بقاع الأرض، مرددا "الحمد لله على حسن الخاتمة".

وفاة زائرة صحية أثناء أداء فريضة الحج

فيما نعت إدارة معهد فتيات بنها النموذجى الأزهري، الحاجة ميرفت الدسوقى الزائرة الصحية بالمعهد والتي وافتها المنية بالأراضي المقدسة أثناء أدائها فريضة الحج.

وقالت إدارة المعهد إن الراحلة دفنت في الأراضي السعودية، داعين الله أن يتغمدها الله بواسع رحمته حيث رحلت في أيام مباركة في إشارة إلي حسن الخاتمة.

وفاة حاج أثناء أداء فريضة الحج

وفي مدينة كفر شكر أصدرت الإدارة الصحية بالمدينة نعيًا في وفاة والد إحدى طبيبات الإدارة والذي لقي ربه حاجا في الأراضي المقدسة.

ونشرت الإدارة برئاسة الدكتور بكري سعيد نعيا للراحل جاء فيه (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم الدكتور بكرى سعيد مدير الإدارة الصحية بكفر شكر وجميع العاملين بديوان الإدارة بأحر التعازي والمواساة للدكتورة رحاب مسؤل تثقيف الأسنان بالإدارة لوفاة والدها في الأراضي المقدسة أثناء أداء فريضة الحج، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضا

وفاة رئيس محكمة استئناف القاهرة أثناء أداء فريضة الحج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان