إعلان

فتاة اللمبة الحمراء.. حكاية آخر ضحايا سفاح التجمع

12:46 م الأحد 26 مايو 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

ارتبطت الأضواء حمراء اللون أو اللمبة الحمراء بممارسة الجنس سواء في الأعمال الفنية أو على أرض الواقع داخل الأماكن التي تمارس فيها الأعمال المنافية للأداب، وتتواجد بها العديد ممن يُطلق عليهن فتيات الليل، ووراء كل منهن قصة غالبا ما تنتهي بمأساة كان آخرها وقوع عدد منهن ضحايا لـ سفاح التجمع.

فتاة جميلة ممشوقة القوام استسلمت لظروفها الاجتماعية الصعبة خاصة بعد انفصالها عن زوجها وهي في منتصف العشرينات من عمرها، وأحاطت نفسها بالرذيلة والأعمال المنافية للأداب وتناول المواد المخدرة.

اعتادت ابنة إحدى المناطق الشعبية بمنطقة الدرب الأحمر في محافظة القاهرة على استقطاب زبائنها من خلال مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي أو الكافيهات والتجمعات المختلفة لممارسة الرذيلة معهم مقابل حفنة من الجنيهات ترى فيها الملاذ لمواجهة التزاماتها المعيشية لتبحث بعدها عن رجل آخر تلقي نفسها في أحضانه.

وفي أحد أيام عيد الفطر المبارك 2024 كانت الفتاة على موعد مع زبون جذبتها سيارته الفارهة وملابسه الراقية وتواجده داخل "كومباوند" شهير بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مما دفعها لاستقطابه، لكنها لا تعلم أنه هو من استقطبها لكي تكون ضحية من ضحاياه.

ليلة مختلفة قضتها ابنة الدرب الأحمر مع سفاح التجمع داخل الكومباوند، مارست خلالها الجنس على طريقته السادية وتلذذه بضربها بوحشية وسبها وإجبارها على تناول المواد المخدرة خاصة "الآيس".

حاولت التخلص منه والفرار من قبضته لكنها فشلت، صرخت فلم يستمع أحد لصرخاتها كونه خصص غرفة مغلقة تحجب الأصوات داخلها وتمنع خروجها منها.

لفظت ضحية سفاح التجمع أنفاسها الأخيرة وسط العلاقة الجنسية بعدما ألتقط لها مقاطع فيديو وصور أثناء العلاقة وتعذيبها، وعقب وفاتها وضع جثتها داخل سيارته وألقى بها على أحد جانبي محور 30 يونيو جنوب بورسعيد في محاولة منه لإبعاد أعين رجال الشرطة عنه وعن مكان الواقعة، لكن انكشف أمره أثناء محاولته التخلص من جثتها وألقي القبض عليه.

ويقف "كريم.س" أو كما يُطلق عليه سفاح التجمع أمام نيابة بورسعيد للتحقيق معه في قضية اتهامه بإنهاء حياة أكثر من 3 فتيات ليل، وكشفت التحقيقات أنه من مواليد محافظة الإسكندرية مواليد عام 1987 ويقيم بالتجمع الخامس في القاهرة ويحمل الجنسية الأمريكية وخريج الجامعة الأمريكية في القاهرة، وعمل في مهنة تدريس اللغة الإنجليزية ثم جرى فصله، وعمل في التجارة لفترة، وكان متزوجا ولكنه انفصل عن زوجته.

اقرأ أيضًا:

جميعهن فتيات ليل.. سفاح التجمع: لا أتذكر عدد الضحايا

مفاجآت خلال التحقيق مع سفاح التجمع أمام نيابة بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان