إعلان

عبدالرحمن حسين ابن القليوبية يحرز 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الاثقال ببيرو (صور)

08:40 م الجمعة 24 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال للناشئين، عبدالرحمن حسين متولى بـ 3 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للناشئين المقامة حاليًا في بيرو خلال الفترة من 22 وحتى 26 مايو الجاري.

ونجح عبدالرحمن حسين متولي لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، في التتويج بميداليتين ذهبيتين في الكلين والنتر والمجموع، وفضية الخطف في منافسات وزن 67 كجم.

وحرص الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على تهنئة اللاعب على أدائه، وظهوره المميز بالبطولة، واحرازه إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل إنجازات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالقليوبية، متمنيًا التوفيق والسداد للاعبة زينب عبد الحميد في وزن 81 ك ، والتي ستستأنف منافساتها يوم 26 مايو الجاري.

يذكر أن مصر شاركت في البطولة ببعثة مكونة من 8 لاعبين ولاعبات عمر محمود مشعل في وزن 102 كجم، محمود محجوب السيد في وزن 96 كجم، مصطفى محمود بكري في وزن 81 كجم، عبدالرحمن حسين متولي في وزن 67 كجم، زينب جبريل عبد الحميد في وزن 81 كجم، حنين السيد عبد القادر في وزن 71 كجم، مريم خالد عبد اللطيف في وزن 55 كجم، حبيبة سعد عبد الفتاح في وزن 49 كجم.

ويأتي المشروع في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للأداء الرياضي " الإدارة العامة للموهبة الرياضية " على المشاركة في جميع البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو إفريقية أو عالمية أو أولمبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان