إعلان

بالصور- توزيع 8 آلاف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية في سوهاج

01:02 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

بدأ فرع جمعية الأورمان بسوهاج فى توزيع 8 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية، وذلك ضمن مساعدات شهر رمضان المبارك، إشراف رأفت السمان، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن التوزيع جاء ضمن التعاون المبرم بين جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات؛ لتوزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية بقرى ونجوع محافظات الجمهورية المختلفة، وذلك تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

وأوضح "شعبان" أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر لخدمة فئات غير القادرين في ربوع الجمهورية، مشيرًا إلى أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنساني في خدمة غير القادرين؛ لتخفيف الأعباء المادية على الأسر وإدخال الفرحة فى نفوسهم خاصة بالقرى والنجوع في كل مراكز محافظة سوهاج.

وأضاف "شعبان" أن التوزيع يتم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، لافتًا إلى أن جمعية الأورمان بدأت في نشاطها الخيرى الموسمي في توزيع كراتين رمضان، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزع مع حلول شهر رمضان؛ لتوسيع دائرة المستفيدين.

فيديو قد يعجبك: