إعلان

الأولى على الجمهورية.. مديرة مدرسة بالشرقية تفوز بمسابقة "الرائد العام"

02:31 م الثلاثاء 19 مارس 2024

مروة السيد على العيسوى مديرة مدرسة الشهيد أحمد وحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فوز "مروة السيد علي العيسوي" مديرة مدرسة الشهيد أحمد وحيد الرسمية للغات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية في محافظة الشرقية، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة القومية لـ"الرائد العام" للعام الدراسي 2023 - 2024 لمديري مدارس المرحلة الثانوية.

"مروة السيد علي العيسوي" مديرة مدرسة الشهيد أحمد وحيد الرسمية للغات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية هي خريجة الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة، حاصلة كذلك على دبلومة القيادة التربوية والأمن القومي.

مديرة المدرسة الثانوية بالشرقية فازت كذلك بالمسابقة التي ينظمها الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية للعام الدراسي 2023 - 2024 تحت شعار "الاتحادات الطلابية والذكاء الاصطناعي".

وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، كان قد أعلن أن المسابقة القومية لـ"الرائد العام" لمديري مدارس المرحلة الثانوية تأتي انطلاقا من دور الوزارة في دعم التفوق القيادي والمجتمعي والجهود المستمرة لاتحاد مدارس الجمهورية في تعزيز الابتكار والتفوق في القيادة والخدمة المجتمعية والتنمية المستدامة، والتعرف كذلك على قدرات ومواهب مديري المدارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان