إعلان

قتلها وجردها من ملابسها.. كيف أنهى "محمد" حياة جدته العجوز بسوهاج؟

02:40 م الثلاثاء 19 مارس 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض العثور على مسنة جثة هامدة عارية داخل حمام مسكنها الذي تقيم فيه بمفردها بمدينة طهطا شمالي المحافظة، وذلك بعد دفنها بأربعة أيام.

إذ تبين من التحريات أن حفيدها "ابن ابنها" دلف لشقتها ليلًا من الشرفة، وقتلها عن طريق كتم أنفاسها، ثم جردها من ملابسها، ووضعها عارية بالحمام وفي يدها صابونة، ثم شغَّل صنبور المياه الساخن وأغلق باب الحمام؛ ليوهم الأسرة أنها ماتت نتيجة الاختناق من بخار الماء.

واعترف المتهم الذي يعمل كهربائي دراجات نارية "تكاتك" أمام جهات التحقيق أنه بعد قتل جدته أخذ يبحث عن ذهب وأموال لديها، واستولى على 800 جنيه كانت في حافظة نقودها "بوك" وفيزا المعاش، ثم استولى على "كنكة نحاس وبرطمان جبنة قديمة"، وغادر المكان، وعاد لمسكن والده دائرة قسم طهطا.

ومثَّل المتهم جريمته أمام فريق من النيابة العامة وسط حراسة مشددة من قوات الشرطة، كيفية تسلله ليلًا لمسكن جدته، وهو يضع شال "كوفيه" على رأسه ووجه ليخفي معالمه من أمام كاميرات المراقبة المنتشرة بالشارع محل إقامة المجني عليها، خاصة أنها شارع تجاري.

البداية كانت، بتلقي اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من العقيد علي كتبي، مأمور قسم شرطة طهطا بورود بلاغ من سيدة بعثورها على والدتها جثة هامدة بمنزلها دائرة القسم.

انتقل إلى مكان البلاغ الرائد محمود ذكي، رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، وتبين من المعاينة والفحص العثور على "بدرية. ا" 86 عامًا ربة منزل جثة هامدة "بدون ملابس" وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسد داخل حمام منزلها، ووجود بعثرة في محتويات المسكن.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد رأفت رشوان، رئيس فرع بحث الشمال، وتوصلت تحريات المقدم أحمد عزت، وكيل فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال ومفتش مباحث قسم ومركز طهطا إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن ورائها حفيد المجني عليها "ابن ابنها" المدعو "محمد. ا" 18 عامًا كهربائي دراجات نارية "تكاتك"؛ بدافع السرقة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم دلف إلى منزل جدته ليلًا وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستولى على مبلغ مالى كان بحوزتها، وبعض المتعلقات الأخرى.

ضُبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا

جثة عارية في الحمام.. ماذا حدث للسيدة العجوز في سوهاج؟

أحست بنيته وأوصت شقيقتها.. الإعدام شنقًا لقاتل زوجته في الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: