إعلان

من كفر الشيخ لفلسطين.. أهالي مسير يدعمون غزة بـ 4 "شاحنات" مواد غذائية - صور

12:46 م الإثنين 12 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت مدينة مسير في كفر الشيخ، انطلاق قافلة مواد غذائية متنوعة من خلال 4 شاحنات نقل ثقيل "تريلا" لدعم أهل غزة وإمدادهم بالمواد الغذائية، وذلك في إطار المشاركة الشعبية من أبناء المدينة لدعم أبناء فلسطين.

فتحي الغفلول، محام من أبناء مدينة مسير في كفر الشيخ، أكد لـ"مصراوي"، أن القافلة انطلقت من خلال مؤسسة ٍستر للأعمال الخيرية وتنمية المجتمع بكفر الشيخ إلى مدينة غزة الفلسطينية بالمشاركة مع مؤسسة صناع الحياة مصر، وتشمل القافلة 4 آلاف كرتونة تحتوي جميعها على مواد غذائية بقيمة إجمالية تجاوزت 6 ملايين جنيه.

وكشف محمد خفاجي، عضو مؤسسة ستر الخيرية، عن تعبئة كراتين المواد الغذائية بواسطة شباب متطوع من شباب مسير، وكفر الشيخ، وشباب صناع الحياة بكفر الشيخ من خلال ساحة بجوار مقر المؤسسة داخل مدينة مسير التي انطلقت من خلالها القافلة كما أن المواد الغذائية عبارة زجاجات مياه، وعلب فول، وتونة، وحلاوة، وجبن، وتمر، ودقيق، وغيرها من مواد غذائية.

وأوضح إيهاب الشقوير عضو المؤسسة وأحد أبناء مدينة مسير أن الجمعية بالمشاركة مع أهالي مسير سوف يجرى تجهيز قافلة أخرى لدعم أبناء غزة بالمواد الغذائية تزامنًا مع شهر رمضان المبارك ضمن الفاعليات التي تجريها الجمعية وأهالي مدينة مسير خلال أيام الشهر المبارك.

وقال محمد أبوخضرة، نائب رئيس المؤسسة لـ"مصراوي" إنه جرى تنفيذ مشروعات خيرية عن طريق المؤسسة بداية من الحرب علي غزة، والمشاركة مع مؤسسة مصر الخير بالتبرع بالمبالغ النقديه لعمل قوافل مواد غذائية بقيمة 250 الف جنيه، والمشاركة مع مؤسسة مصر الخير بشأن تجهيز كونتينر مياه لغزه.

وأضاف أنه جرى المشاركة مع مؤسسة صناع الحياة فرع كفر الشيخ في تجهيز وتعبئة 2 كونتينر مواد غذائية جرى تعبئتها بداخل الصالة المغطاة بنادي سيتي كلاب كفر الشيخ، وشاركت مؤسسة ستر بكونتينر كامل مكون من 10 الآف كرتونة بقيمة 650 الف جنيه بينما تلقت المؤسسة مؤخرًا تبرعات من رابطة مصنعي الأحذية بالقاهرة تقارب 3 ملايين و600 الف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان