إعلان

"الشاذلي" يتفقد مصنع سيارات نقل الركاب والبضائع بمدينة السويس الجديدة (صور)

08:31 م الأربعاء 09 أكتوبر 2024

السويس- حسام الدين أحمد:

زار اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اليوم الأربعاء، مصنع الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل الخاص بإنتاج حافلات نقل الركاب والشاحنات وسيارات نقل البضائع، بمدينة السويس الجديدة، في إطار متابعة مستجدات العمل داخل الكيانات الصناعية المختلفة بالمحافظة.

ورحب الدكتور خالد حامد المطبقاتي، نائب رئيس الشركة، باللواء طارق الشاذلي، حيث أكد محافظ السويس على دعم منظومة الاستثمار بالمحافظة، وتوفير كل احتياجات المستثمرين والتعرف على مطالبهم، وتذليل المعوقات أمامهم، في سبيل الخروج بمنتجات وطنية ذات مستوى عال من الجودة، للمنافسة في الأسواق العالمية، وتوفير فرص عمل لشباب وأبناء المحافظة.

وأعرب محافظ السويس عن سعادته وامتنانه باستثمارات المملكة العربية السعودية على أرض مصر، بالحجم الذي يتمنى أن يتضاعف خلال الأعوام المقبلة، وشاهد الشاذلي عرض فيلم تسجيلي عن المصنع وإمكانياته ومراحل الإنتاج واتباع أساليب الجودة الحديثة وتصدير المنتج للسوق السعودي وتطبيق معايير الجودة العالمية، كما يضم المصنع عمالة مدربة داخل وخارج مصر ومعامل قوية لإنتاج أتوبيسات تحت شعار "صنع في مصر".

وفى نهاية الزيارة تفقد محافظ السويس ومرافقيه خطوط ومراحل الإنتاج بالمصنع واستمع إلى شرح عن آلية العمل بمختلف الأقسام، وأشاد بالتطور الكبير الذي شهده المصنع، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتطوير الأداء، مؤكدًا على أهمية توفير كافة احتياجات ومستلزمات الإنتاج والتصنيع داخل المصنع لتوفير الوقت والجهد.

رافق المحافظ خلال الجولة، الدكتور عبدالله رمضان، نائب محافظ السويس، ومحمد عبد الله، رئيس حي عتاقة، وعدد من مجلس إدارة الشركة، والمهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان