إعلان

دخلت بـ"فلات فوت" خرجت جثة.. تفاصيل وفاة فتاة بمستشفى حكومي في المنوفية

05:23 م الخميس 03 أكتوبر 2024

المنوفية- أحمد الباهي:

أصيب عائلة في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بحالة من الصدمة عقب وفاة ابنتهم "مريم محمود" 14 عامًا، قبل إجراء عملية جراحية لها داخل مستشفى الهلال التابعة للتأمين الصحي بالمنوفية.

وطالب والد الفتاة بالتحقيق العاجل قائلاً: "أنا مش مصدق إني بنتي ماتت، مريم والله أنا اللي مدخلها المستشفى وكانت على رجليها، يخرجوها جثة وهما أصلاً معملوش العملية، مين يجبلي حقي".

الأب المكلوم أوضح لمصراوي أن الحادثة وقعت أول أمس الثلاثاء، بالمستشفى الشهير في مدينة شبين الكوم بعد رحلة قاسية كي يستطيع إنهاء إجراء عملية "فلات فوت" لابنته الصغيرة، وعقب تحديد موعدها أمس اصطحب ابنته وطمأنها ألا تخاف: "متخافيش يا مريومة من الدكتور، هتنامي شوية وتصحي تكون العملية خلصت ونروح البيت"، لكن فوجئت بتصرفات غريبة بعد دقائق من غياب ابنتي عني في قسم العمليات.

والدة الطفلة كانت غارقة في حالة بكاء، وقالت لمصراوي، إنهم تركوا ابنتها على اتصال بخرطوم وكلنا سألتهم عن حالتها يخبروها: "النبض بس ضعيف"، لكنها كانت متوفاة بالفعل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وأخفوا الأمر مؤقتًا عنها.

وتابعت: "بنتي كانت رجليها بتوجعها والدكتور قالنا لازم عملية، وبعد ما خلصنا إجراءاتها مع تأمين المدارس اتحددلنا يوم التلات أول امبارح، وعملوا ليها اختبارات قبل العملية، معرفوناش إنها ماتت إلا الساعة 6 بالليل، بس احنا عرفنا قبل ما يبلغونا من ناس تانية في المستشفى، لأن الدكاترة خافوا يبلغونا ساعتها وعشان يشترو وقت قالو احنا جايبين ليكم دكاترة من برا ودا محصلش".

أكملت الأم حديثها: وضعوها لنحو خمس ساعات كاملة على الأجهزة كان أجدى بهم تسليمها لنا لدفنها في ذلك الوقت بدلاً من إهانة الموتى، ولم يُكتشف الأمر لنا إلا بعد مشاجرتنا معهم فقررو دخولنا للطفلة، فوضعت عمتها يدها على رقبتها، لتفاجأ بعدم وجود نبض من الأساس، ما اضطر التمريض والأطباء لتأكيد وفاة مريم".

وأشارت الأم أن ابنتها كانت بصحة جيدة لا تعاني من أي أمراض، وأهل المنطقة يعلمون أنها طفلة نشيطة، وكنت أرسلها لجدتها تساعدها في ترتيب منزلها"، وختمت حديثها: "بنتي مظهرش التعب على رجلها إلا على كبر كانت في أولى إعدادي، قولتلها تعالي نكشف عليكي يا بنتي، ولما الدكتور قال لازم عملية مكنش معانا تمنها الـ30 ألف جنيه، فقولنا نعملها في الهلال مستشفى حكومة، بس مكنتش أعرف إنهم هيموتوها كدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان