إعلان

حمام سباحة وكافيهات.. تفاصيل حملة قادها محافظ الدقهلية لإزالة منتجع سياحي 4 آلاف متر

03:41 م الخميس 03 أكتوبر 2024

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

نفذ اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، واللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية اليوم الخميس، حملة إزالة لتعدي علي إحدى الأراضي الزراعية بمساحة 4 آلاف متر مربع لإقامة منتجع سياحي بمركز ومدينة أجا، حيث قام مالكها بوضع سور شجري وآخر حديدي وحمام سباحة وكافيهات ومناطق ترفيهية تم إزالتها للمرة الثانية.

وأمر محافظ الدقهلية، بإزالة التعديات حتى سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض ونقلها إلى المدفن الصحي بقلابشو وإعادة زراعة الأرض مرة أخرى بمعرفة مديرية الزراعة.

كما أمر المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك الأرض المتعدى عليها بالبناء وتحرير محضر بالتعدي في مركز الشرطة وعرضه على النيابة العامة وأخذ إقرار رسمي بعدم التعدي مرة أخرى ومتابعته.
وأكد مرزوق أنه لا تهاون مطلقاً مع كل من يتعدى علي الأراضي الزراعية أيًا كان نوع التعدي سواء بالبناء أو التبوير وستتم محاسبته من خلال إحالته إلى النيابة.
وشدد المحافظ على إزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية في المهد وإعادة زراعتها من خلال التنسيق بين الزراعة والوحدات المحلية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تعمل على استصلاح الأراضي بالمناطق الصحراوية لزيادة الرقعة الزراعية فوجب علينا الحفاظ علي الأراضي الزراعية في دلتا مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان