إعلان

محافظ قنا يوجه بتفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى المراسلات الحكومية

12:02 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

قنا- عبدالرحمن القرشي:

ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذى، لمناقشة عدد من الموضوعات والقرارات الخدمية لرفع مستوى الخدمات، وكذا عرض توجيهات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

وقال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن المجلس وافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات ذات النفع العام بمراكز قفط وفرشوط ودشنا، مؤكدا أن الموافقات جاءت بعد دراسة دقيقة ومتأنية من قبل الجهات المختصة، وذلك في ضوء حرص محافظ قنا الاهتمام والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن، تحقيقاً للصالح العام.

وأضاف عبد الباقي، أن محافظ قنا وجه خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المراسلات الحكومية، وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمي.

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لاصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الإستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل علي تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي إلى انه تم خلال الاجتماع استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان