إعلان

مكافآت وشهادات تقدير.. محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات - صور

01:04 م الإثنين 07 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - نجلاء خالد:
كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أوائل الشهادات من الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2022 /2023، اليوم الاثنين.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للطلاب داخل مكتبه في الديوان العام، في حضور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم، وطارق سعد وكيل المديرية، وفضيلة الشيخ السعيد محمد الصباغ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية.
سلم محافظ المنوفية الطلاب الأوائل شهادات تقدير ومكافآت مالية وميدالية المحافظة تقديرًا لتفوقهم وتميزهم العلمي وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم، معربًا عن سعادته وفخره بتفوق أبنائه الطلاب، مشيرًا إلى أن المنوفية تحتل الريادة والصدارة بين محافظات الجمهورية في تحقيق مراكز متقدمة في تفوق أبنائها، مقدمًا شكره وتقديره لأولياء الأمور على ما قدموه من جهد ورعايتهم الكاملة في تشجيع أبنائهم على التفوق وتوفير سبل الدعم وتهيئة المناخ المناسب للطلاب.
خلال اللقاء، أجرى محافظ المنوفية حوارًا مفتوحًا مع الأوائل للتعرف منهم على طموحاتهم وأمانيهم المستقبلية والكليات التي سيلتحقون بها والمنح الدراسية.
جرى تكريم الطالب أسامة محمد نصار الرابع علمى رياضة على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، والطالبة إيمان محمد خليل المركز الثامن على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية، والطالب عمر محمد محمدي المركز الأول على مستوى الجمهورية بمدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية في الدبلوم الفنى الصناعى نظام 3 سنوات، والطالبة ندى أيمن عشري المركز الأول على مستوى الجمهورية للتعليم الفندقى بمدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، وحرص المحافظ على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الأوائل وأسرهم.
أعرب الطلاب الأوائل وأسرهم عن بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة وتكريمهم من محافظ المنوفية، مقدمين له كل الشكر والتقدير مؤكدين حرصهم على الاستمرار فى مواصلة النجاح والتميز لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم ورفع اسم المنوفية عاليًا بين جميع محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان