إعلان

ضبط 8 أطنان ملح وأرز مجهولة المصدر خلال حملة تموينية في الإسكندرية

01:05 م الإثنين 07 أغسطس 2023

أطنان ملح وأرز مجهولة المصدر

الإسكندرية - محمد البدري:

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، 8 أطنان ملح وأرز مجهولة المصدر في حملة تموينية بمنطقة العامرية غربي المحافظة.

صرح بذلك المهندس محمود القلش، المتحدث الرسمي لمديرية التموين بالإسكندرية، وقال إن إدارة تموين العامرية نفذت حملة للرقابة على مصانع المواد الغذائية والأسواق.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط أحد معامل الألبان بمنطقة النهضة دائرة العامرية لحيازته ملح طعام داخل أجولة بلاستيكية مجهولة المصدر وبدون فواتير دالة على الحيازة، فيما تبين أن الملح المضبوط في صورة متحجرة داخل مخزن سيئ التهوية، فيما جرى التحفظ على عدد 120 جوال ملح طعام بوزن إجمالي 6 أطنان.

أوضح معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي أنه جرى ضبط سيارة محملة بكميات من الأرز الحر مجهول المصدر بالطريق الصحراوى بالعامرية، حيث تبين عدم وجود الفواتير الدالة على الحيازة لدى السائق وجرى التحفظ على حمولة السيارة و قدرها 80 جوال أرز حر بوزن إجمالي 2 طن.

من جانبه أكد المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، تنفيذ الأجهزة الرقابية بالمديرية إجراءات مشددة للرقابة على مصانع المواد الغذائية و الأسواق حفاظا على صحة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن المخالفات المضبوطة للعرض على وكيل النائب العام.

IMG-20230807-WA0004

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان