إعلان

حاول ذبح طليقته أثناء "الرؤية".. شاهد عيان يروي ما حدث داخل نادي في الغربية

02:01 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

اعتداء بسلاح أبيض - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهد نادي زفتي الرياضي بمدينة زفتى بمحافظة الغربية اعتداء أحد الأشخاص على طليقته وطفليه، ما أصاب السيدة بإصابات بالغة في الرقبة إثر طعنه بسلاح أبيض، وألقي القبض على المتهم.

حسام جبر، شاهد عيان، أن المتهم اقتحم النادي من البوابة الخلفية المطلة على نهر النيل أثناء تواجد طليقته وأطفاله داخل النادي للتنزه مساء يوم الجمعة الماضي، وحدث بينه وطليقته مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية سابقة وقام على إثرها بإشهار سلاح أبيض من ملابسه وحاولت السيدة الهرب منه ولحق بها وسدد لها طعنتين في الرقبة محاولا ذبحها حتى تدخل المحيطين بهم ومنعوه عن ارتكاب جريمته.

وأشار حسام جبر إلى أن نادي زفتي يشهد عادة خلافات بين الأسر خاصة في يوم الجمعة لأنه يتم تخصيصه لحق الرؤية حيث يأتي الآباء المنفصلين عن زوجاتهم لرؤية أبنائهم داخل النادي حسب قرار المحكمة، وعادة ما تحدث مشادات بينهم بسبب الخلافات وسرعان ما يتدخل أحد المتواجدين وينهي مثل هذه الخلافات.

وأضاف أن المتهم ويعمل فكهاني كان ينوي ارتكاب جريمته لتواجد السكين معه، ما أصاب المتواجدين بحالة من الفزع والرعب خاصة بعد مطاردته لطليقته وهو يحمل السلاح داخل النادي وحاول الإمساك بها وسدد لها طعنتين في الرقبة محاولا ذبحها، ما أدي إلى حالة فزع بين المتواجدين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت بلاغًا يفيد تعدى زوج على زوجته بسلاح أبيض، داخل نادي زفتى الرياضي وطعنها في الرقبة ما أصابها بإصابات بالغة، وجري نقلها لمستشفى زفتى العام لتلقي العلاج.

جرى ضبط المتهم من قبل أمن النادي وتسليمه إلى مركز شرطة زفتي وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان