إعلان

"بريهام".. طفلة تبدع في صنع المشغولات اليدوية بشرم الشيخ

12:11 م الأحد 30 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

بريهام تامر، طفلة لم يتجاوز عمرها العشر سنوات، تعيش بمدينة شرم الشيخ، ورغم صغر سنها إلا أنها أتقنت تصميم مشغولات الخرز المختلفة، وحولتها من مجرد هواية إلى مشروع متناهي الصغر، من خلال المشاركة في كافة المعارض لترويج منتجاتها اليدوية، وتتمتع بقدرة هائلة على إقناع المواطنين بالشراء، كونها تتميز باللباقة في الحديث، وذكاء في العرض.

قالت بريهام تامر،: "إن هوايتها المفضلة هي تصميم المشغولات اليدوية المختلفة، وبدأت بمشغولات الخرز، ولكنها كانت تسعى بشكل دائم لتطوير هذه الهواية لتتضمن كافة المشغولات اليدوية"، مشيرة إلى أن والدتها تعد الداعم الرئيسي لها، وتحثها على التنوع في التصميمات المختلفة، واستخدام كافة الخامات الخاصة بالمشغولات اليدوية بكافة أنواعها.

وأكدت "بريهام"، أن فيديوهات اليوتيوب ساعدتها على اكتساب مهارات وخبرات كثيرة، وأصبحت الآن قادرة على إنتاج الأشكال المختلفة من المشغولات اليدوية، مشيرة إلى أن السائحين وزوار مدينة شرم الشيخ يقبلون على شراء منتجاتها.

وأشارت إلى أنها أصبحت تشارك في كافة المعارض الخاصة بالمشغولات اليدوية التي يجري تنظيمها بمدينة شرم الشيخ، إضافة إلى التسويق الإلكتروني عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أصبحت معروفة بالمدينة، مؤكدة أنها حين تشارك بمنتجاتها في المعارض يقبل الأطفال على الشراء منها، خاصة أن معظم منتجاتها تتناسب مع طبيعة الأطفال.

وأوضحت أن هذا العمل لم يؤثر على حياتها التعليمية، كونها تقسم الوقت بين العمل واستذكار دروسها خلال فترة الدراسة، وتقوم بإنتاج المشغولات اليدوية في وقت الفراغ، وتعتمد على والدتها في التسويق لها خلال فترة الدراسة فيما عدا أيام الإجازات والعطلات الأسبوعية.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان