إعلان

والدة الطالب ضحية السرقة بكفر الشيخ: "حسيت بموته لما اختفى" (فيديو وصور)

07:45 م الإثنين 17 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بملابس الحداد السمراء تقدمت سيدة اربعينية مشهد تلقي العزاء من السيدات في فقيدها طالب جامعي بعد العثور عليه مقتولًأ بعدة طعنات وذبح بالرقبة في الزراعات بمنطقة القنطرة البيضاء بنطاق مدينة كفر الشيخ.

"ابني لما اختفى حسيت انه مات..ولما جه الخبر للمباحث قلبي انقبض على ابني واتاكدت أنه مات خلاص..ربنا يصبرني على فراقه ومش عايزة غير حق ابني"، تلك كانت كلمات والدة الضحية عبدالله عزت عراقي، 18 عامًا، الطالب بالفرقة الثانية بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، ويقيم بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، لمصراوي لترصد الآمها بفقدانها ابنها وتكشف اللحظات الأخيرة في حياته واحداث ما مرت به.

أكدت الأم أن ابنها الضحية غادر المنزل الساعة 6 مساء يوم الجمعة الماضي للعمل على مركبة بخارية "توكتوك"، يملكها والده بدلا منه لمروره بحالة مرضية نتيجة إصابة عمل ببتر في أصابع يده الشمال لانه يعرف عنه الشجاعة ويعي معنى الرجالة والسند وقت الشدة والجميع يعرف عنه ذلك.

وكشفت عن تأخر ابنها عن موعد دخوله للمنزل كالمعتاد يوميًا بالحضور للمنزل الساعة العاشرة مساء كل يوم فطلبت من شقيقه ابنها الآخر التواصل معه عبر خاتفه المحمول فلم يجيب وعند حلول الساعة 11 و17 دقيقة مساء الجمعة عند تكرار التواصل معه رد على شقيقه قائلا له:"قول لماما انا جاي في الطريق"، ووقتها لم يكن شقيقه متأكدًا انه صوت عبدالله لأن مدة المكالمة كلها كانت 32 ثانية فقط.

وأوضحت الأم أنه بعد ذلك وعند تكرار التواصل هاتفيًا معه فوجئوا بغلق الهاتف، وبتكرار الأتصال عدة مرات ظل الوضع على ما هو عليه بغلق الهاتف مؤكدة أنها في ذلك الوقت شعرت بتعرض ابنها لمكروه فانتابها القلق وتوجهت في كل مكان رفقة زوجها والد الضحية البحث عنه في كل مكان نظرًا لمرور 24 ساعة على اختفائه حتى يجرى تقديم بلاغ بالأختفاء.

"أنا قلت لابوه ابنك حصل له حاجة" هكذا تستكمل الأم حديثها لمصراوي حول كواليس البحث عن الابن المختفي لكن بعد مرور الفترة الزمنية القانونية بشأن أحقية تقديم بلاغ بالاختفاء ظلوا في تلك التوقيت مع رجال المباحث حول الاستفهام منهم على الأوقات الأخيرة خلال ظهور نجلها قبل اختفائه.

ولفتت الأم إلى أنه بعد مرور 3 أيام على اختفائه شعرت أن رجال المباحث توصلوا إلى مكانه فشعرت وقتها بحالة تأكيد بوفاة نجلها بعدم رؤيتها له مرة أخرى فنطقت أول كلمة لزوجها قائلة له :"ابنك مات يا عزت"، ولم تمر دقائق وتلقوا خبر العثور على جثة ابنها ملقاه وسط الزراعات بناحية منطقة القنطرة البيضاء داخل نطاق مدينة كفر الشيخ من رجال المباحث في ذلك التوقيت.

اختتمت الأم كلامها لمصراوي قائلة:"ياريت اللي قتله كان خد التوكتوك وساب لي ابني عبدالله..عبدالله في تانية تربية جامعة كفر الشيخ انسان طيب وجدع والناس كلها بتحبه وعمره ما عمل مشاكل مع حد..أنا مش عايزة غير حق ابني".

وفي السياق قال محمود هنداوي، محامي أسرة المجني عليه لمصراوي إن مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ تبذل جهودها لكشف الجناة من خلال تشكيل فريق بحث جنائي فجرى مراجعة الكاميرات وفحصها جيدًا لرصد تحرك المجني عليه عبدالله خلال سيره بالمركبة البخارية "توكتوك" ورصد من استقلوا معه المركبة البخارية.

وأضاف أن نيابة بندر كفر الشيخ برئاسة المستشار هشام علام تتواصل تحقيقاتها وسط متابعة وتواصل مع رجال المباحث على مدار الساعة من أجل كشف الجناة فكانت قرارات النيابة أولها انتداب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، وتحديد الجناة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن حول تلقيه بلاغًا من أهالي بمنطقة القنطرة البيضاء دائرة قسم أول كفر الشيخ بعثورهم على جثة لشاب في العقد الثاني من العمر ملقاه وسط الزراعات.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو "عبد الله.ع.ع.إ"، 18 عامًا، طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، ويقيم بمنطقة حي سخا دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبها عدة طعنات في مناطق مختلفة بالجسم، ومبلغ بغيابه يوم الجمعة الماضي.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين وجود ذبح في الرقبة، وطعنات متعددة بالجسم، وباستدعاء والده تعرف على الجثة، وبسؤاله قرر أن نجله كان يقود المركبة البخارية "توكتوك" يوم الجمعة الماضي واختفى ولم يعد للمنزل منذ ذلك الوقت.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها، وضبط المركبة البخارية "توكتوك" التي كانت بحوزته.

حُرر بذلك المحضر رقم 2761 لستة 2023 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان