إعلان

صور.. إقبال الأسر على الشواطئ المجانية رابع أيام العيد في جنوب سيناء

12:38 م السبت 01 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :
تواصل شواطئ جنوب سيناء إقبالًا كبيرًا من مواطني مدن المحافظة والزوار في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، مع استمرار المحافظة في رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المدن، وتشديد الإجراءات الأمنية بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى مدينة طابا، وتكثيف دوريات شرطية ومرورية على الشواطئ، وأماكن تجمع المواطنين.
وقال مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، إن كافة الشواطئ بالمدينة تشهد إقبال وزحام من قبل الأسر والعائلات، خاصة أن جميعها مجانًا وتتميز بهدوء الأمواج، وجرى تشديد الرقابة على الشواطئ لرصد أي مخالفات تتعلق بقيام مستأجريها بفرض رسوم دخول، والتأكد من توافر العمالة المدربة للإنقاذ على كل شاطئ، ونظافة الشاطئ وجودة الخدمات به، مؤكدا أن نظافة الشاطئ تبدأ منذ الساعة السادسة صباحًا وتستمر طوال اليوم.
وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن مدينة الطور استعدت لعيد الأضحى بشكل خاص والموسم الصيفي بوجه عام بنحو 7 شواطئ، وجميعهم الدخول إليهم مجانًا، ولا تتعدى قيمة تأجير الكرسي الـ 10 جنيهات.
وفي مدينة رأس سدر، قال علي حماده، رئيس المدينة، إن المدينة تستقبل يوميًا آلاف المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية منذ بداية عيد الأضحى وحتى اليوم، بواقع يصل إلى نحو 85 أتوبيس يوميًا، مؤكدًا أن السياحة في المدينة تعتمد على سياحة اليوم الواحد.
وأكد أنه يجري رفع المخلفات من الشواطئ أول بأول، وتزويدها بالكراسي والشماسي يوميًا نظرًا للإقبال المتزايد على الشواطئ، مع وضع علامات تحذيرية للمجال الغير مسموح به لنزول المواطنين فيه، لافتًا إلى أن المدينة تمتلك 5 شواطئ عامة يكون الدخول لها مجانًا.
وقال اللواء أحمد جميل، رئيس مدينة دهب، إن المدينة تشهد إقبالًا سياحيًا كبيرًا، وبلغت نسبة الإشغالات الفندقية 100%، كما تستقبل المدينة الرحلات العائلية، والشبابية داخل الكامبات، والشقق التي يجري تأجيرها للمصطافين خلال المناسبات.
وأكد رئيس المدينة، أنه جرى توفير كافة الخدمات لزوار المدينة، مع تزويد المدينة بكميات كبيرة من السلع الغذائية والبترولية بالتنسيق مع مديرية التموين، إضافة إلى توفير كافة الخدمات على الشواطئ العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان