إعلان

"لوكيميا" و21 سنة كفاح.. رحلة الأم المثالية في بني سويف قبل التكريم - صور

12:22 ص الجمعة 17 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

ضربت صفاء علي عبد الوهاب الأم المثالية في محافظة بني سويف أروع الأمثلة في التضحية والكفاح، وتربية بناتها الثلاثة التربية الصالحة، حتى تخرجن وحصلن على أعلى الشهادات.
تقول الأم المثالية على مستوى محافظة بني سويف، في حديثها": اختياري هو أفضل تكريم وتتويج لي من المجتمع على ما بذلته طوال حياتي، وأشارت إلى أنها استطاعت على مدار 21 عامًا، أن تلعب دور الأب والأم، حتى تستطيع تلبية طلبات بناتها واحتياجاتهن طوال فترة دراستهن.
وأضافت توفي زوجي منذ عام 2002، بعد صراع مع مرض سرطان الدم "اللوكيميا"، تاركاً لي 3 بنات الكبرى بالصف الثاني الإبتدائي، والثانية 4 أعوام، والثالثة عام ونصف، ومعاش ضئيل لا يكفي متطلبات الحياة، فعكفت على استكمال دراستي وحصلت على دبلوم تربوي، بجانب مؤهلي بكالوريوس الزراعة حتى استطيع العمل والإنفاق على بناتي، وبالفعل جرى تعييني بإحدى المدارس، وحصلت على العديد من الدورات التدريبية للترقي في عملي، وهذا لم يمنعني من تربية بناتي وتعليمهن حتى حصلت الكبرى على بكالوريوس تجارة، والتحقت الثانية بكلية الطب البشري والثالثة بكلية الحقوق.
وعن فكرة التقدم للمسابقة أوضحت أن بناتها هن أصحاب فكرة التقديم، وأنها كنت مستبعدة تماما أن يقع عليها الأختيار، إلا أنها فوجئت باتصال هاتفي باختيارها أمًا مثالية على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان