إعلان

الأم المثالية بالإسكندرية.. أرملة رعت 4 أسر وقدمت للمجتمع محاميا ومُعلمة وطبيبة

04:40 م الخميس 16 مارس 2023

الأم المثالية بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

لم يقتصر دورها على رعاية أسرتها فقط، فسخرت جهودها لخدمة 3 أسر إلى جانب أبنائها الذين حصلوا على شهادات جامعية، تلك قصة السيدة هدى محمد عبادي أحمد التي فازت بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة الإسكندرية لعام 2023.

"هدى محمد" 66 عاما، ربة منزل أرملة منذ ثلاث سنوات، بدأت قصة كفاحها بعد وفاة والديها، حيث كانت لهم الأخت الكبرى وتحملت مسئوليتهم بجانب رعاية زوجها أبنائها الثلاثة.

وحرصت الأم المثالية بالإسكندرية على تعليم أبنائها وحصلوهم على مؤهلات جامعية، فتخرجت الابنة الكبرى وحصلت على ليسانس آداب وتزوجت وأنجبت وحاليا تعمل مديرة مدرسة، وتخرج الابن الثاني وحصل على ليسانس حقوق وتزوج ويعمل محامي حُر، والابنة الثالثة تخرجت وحصلت على بكالوريوس طب بيطري وتزوجت وأنجبت وتعمل طبيبة بيطرية.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط إذ تولت مسؤولية أسرة شقيقتها التوأم التي توفت وتركت لها ثلاث من أبنائها الأكبر منهم على وشك الزواج، والثاني في المرحلة الإعدادية، والثالث في المرحلة الابتدائية، فقامت برعايتهم واستكمال رسالة أختها معهم في التعليم ومن بعده الزواج.

واستمر عطاء الأم المثالية، إذ تولت رعاية أسرة من الجيران دون عائل لهم بعد انفصال الوالدين تاركين ثلاث أبناء دون رعاية، فقامت الأم برعايتهم والاهتمام بهم، إلى جانب رعاية أحفادها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان