إعلان

بالصور .. مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في محافظة أسيوط

11:21 م الأربعاء 22 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أقيم مؤتمر حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، حضر المؤتمر الآلاف من أهالي المحافظة، كما حضر المؤتمر أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة أسيوط، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، بحضور الآلاف من أهالي قرى ومدن المحافظة، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتحدث في المؤتمر عدد من القيادات السياسية والحزبية، مؤكدين دعمهم للمرشح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة. وقال المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إن المؤتمر يؤكد على رغبة أبناء المحافظة في استمرار مسيرة التنمية والبناء التي بدأها الرئيس السيسي. وأشار إلى أن السيسي هو القائد الذي يمتلك الإرادة والعزيمة لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

وأوضح المهندس مجدي سليم ، عضو مجلس الشيوخ:"أن التاريخ سيسجل بحروف من نور اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيخلد تضحياته الغالية لاستعادة الوطن واستكمال البناء والتنمية وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة."

وقال الشيخ محمود مهني ، نائب رئيس جامعة الأزهر سابقا:"إن نعمة الأمن والأمان التي تعيشها مصر هي نعمة من الله تعالى، ثم بفضل القيادة السياسية الحكيمة، وأهمية الحفاظ على مؤسسات الدولة الوطنية."

وأشار الأنبا يؤانس أسقف أسيوط:"إلى أن شعب مصر سيظل يدا واحدة، وسيقف خلف الرئيس الذي حافظ على أرض مصر وأعاد لها أمنها وأمانها، والذي وضحت حنكته بما يدور في فلسطين، كما نشكر الرئيس على المشروعات التنموية العملاقة التي تحققت، وخاصة مبادرة "حياة كريمة"، والتي كانت حلما أصبح حقيقة، كما نؤكد أن الرئيس في قلوبنا، ونثق أننا في قلبه."

وأصاف الأنبا دانيال لطفي، مطران الكاثوليك:"أدعو الجميع إلى التكاتف والتلاحم خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، محذرًا من التشرذم والتناحر والفرقة، فما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر يستحق التكاتف والتلاحم في الانتخابات الرئاسية القادمة."

وتابع:"نؤيد بكل الحب الرئيس السيسي لأننا رأينا فيه القيادة الصالحة."

قالت الدكتورة أسماء عبد الرحمن، أمين الثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إن المرأة المصرية تعيش في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حالة من الاهتمام لم تكن من قبل، حيث حظيت بالعديد من الحقوق والامتيازات التي لم تكن تتمتع بها من قبل، وذلك في إطار حرص الرئيس السيسي على تمكين المرأة المصرية وتعزيز دورها في المجتمع.

وناشدت عبد الرحمن سيدات وفتيات محافظة أسيوط بالخروج اليوم للانتخابات للإدلاء بأصواتهن لتعلن أن المرأة الأسيوطية تعرف جيدا أن دورها هام ومؤثر في كل المحافل السياسية.

تضمن المؤتمر عددًا من الفقرات الفنية والوطنية، كما تم عرض فيلم وثائقي يعرض إنجازات الرئيس السيسي خلال فترته الرئاسية.

وفي ختام المؤتمر، وأكد المشاركون في المؤتمر على أن الرئيس السيسي هو القائد الذي يستحق ثقة الشعب المصري، وأنهم سيواصلون دعمه في مسيرته الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان