إعلان

جولة بمنافذ السلع الأساسية في الإسكندرية.. المحافظ: تفعيل مبادرة "رئاسة الوزراء" في 78 فرعًا (فيديو وصور)

05:44 م الأحد 15 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد البدري:

نشر مصراوي في "بث مباشر" عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، تغطية لفعاليات مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية، اليوم الأحد، في عدد من السلاسل التجارية بالإسكندرية، والتي أعلنتها الحكومة بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية.

وأجرى المحافظ اللواء محمد الشريف جولة تفقدية بمنافذ المبادرة، رافقته خلالها المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، وهدى أبو كليلة رئيسة حي العجمي.

وقال المحافظ إن المبادرة متاحة في 78 فرعًا على مستوى المحافظة، وفعالياتها تخضع لمتابعة مستمرة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية لتوفير السلع للسلاسل الغذائية الكبرى ومن ثم إحداث توازن في الأسواق.

وأضاف أنه جاري العمل على توفير سلع أخرى خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المبادرة مستمرة على مدار 6 أشهر، بهدف دعم المواطن البسيط، موجهًا دعوة للغرفة التجارية بالإسكندرية للمساهمة بمزيد من التخفيضات على سلع أخرى خلال الفترة المقبلة.

وتشمل المبادرة تخفيض أسعار 7 سلع أساسية مثل "السكر، وزيت الطعام، والأرز والفول، والعدس، والألبان، والجبن، والمكرونة"، بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 25%.

وأوضح المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي، أن تنسيقًا يجرى مع اتحاد منتجي الدواجن والبيض على تخفيض 15% على الدواجن الحية والمجمدة والبيض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان