إعلان

محافظ أسوان يهنئ طالب من ذوي الهمم لحصوله على المركز الخامس في الكاراتيه

07:54 م الأربعاء 18 يناير 2023

أسوان - إيهاب عمران:

هنأ اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الطالب كيرلس ويصا ثابت، من ذوي القدرات والهمم، لحصوله على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في لعبة الكاراتية للعام الثاني على التوالي.

وأشاد المحافظ بالمهارات والمواهب والقدرات التي يتميز بها أبناء أسوان من الطلاب والطالبات، والتي أثمرت عن التمثيل المشرف لاسم المحافظة وتحقيق التقدم والتفوق في المسابقات المختلفة التي يشاركون فيها.

وقدّم محافظ أسوان التهنئة للمسئولين بمديرية التربية والتعليم بقيادة عبد الكريم لطفي، مدير المديرية، وأسرة الطالب كيرلس، لحرصهم على رعاية مثل هذه المواهب وتقديم كافة التسهيلات لها للمنافسة المشرفة، وليكونوا نماذجًا يحتذى بها في التحدي والإصرار والعزيمة.

يُشار إلى أن اللاعب كيرلس ويصا، عضو مركز شباب مدينة أسوان، من ذوي القدرات والهمم، ويشارك للعام الثاني على التوالي في بطولة الكاراتيه تحت سن 14 سنة (كاتا فردي بنين - متحدي الإعاقة الذهنية) والتى أقامها الاتحاد المصري للكاراتيه بالصالة المغطاه باستاد القاهرة خلال الفترة من 10 حتى 13 يناير الجاري، وقد حصل "كيرلس" على المركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وكرمه المهندس محمد الدهراوي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، بجانب العديد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ويُعد الكابتن كمال سليمان، هو المدرب المكلف بالإشراف على تدريب اللاعب كيرلس، بمركز شباب مدينة أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان