إعلان

بالأسماء.. محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات جديدة بين رؤساء المراكز والمدن

05:56 م السبت 05 أكتوبر 2024

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

أصدر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المراكز والمدن، تضمنت تصعيد عدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء إلى رؤساء مراكز ومدن.

تضمنت الحركة ندب كل من:" آمال بركات من العمل رئيس مركز ومدينة دكرنس إلى العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، وغاده الحمادي من العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة إلي العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس .

كما شملت الحركة ندب رحاب المزين من العمل رئيس مدينة محلة مدينة إلى العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة، ومحمد عبد الباقي من العمل رئيس مركز ومدينة منية النصر للعمل رئيس مركز ومدينة أجا، صبري سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة أجا للعمل رئيس مدينة الكردي، عمرو عبدالعاطي من العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس للعمل رئيس مدينة جمصة، عادل برغش من العمل رئيس مدينة جمصة للعمل رئيس مركز ومدينة الجمالية، هاني سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة الجمالية للعمل رئيس مركز ومدينة دكرنس، محمود ضياء الدين من العمل رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل رئيس مركز ومدينة شربين .

كما جرى ندب إبراهيم شبكة من العمل رئيس مركز ومدينة شربين للعمل رئيس مركز ومدينة نبروه، محمد عوض الدسوقي، من العمل نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس للعمل رئيس مركز ومدينة منية النصر، وائل حامد الدسوقي من العمل نائب رئيس حي شرق المنصورة للعمل رئيس مدينة محلة دمنة، محمد حسن مجد من العمل نائب رئيس محلة دمنة للعمل نائب رئيس حي شرق المنصوره، وائل عابد من العمل نائب رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد للعمل نائب رئيس حي غرب المنصورة، أحمد محمد إبراهيم، نائب رئيس مركز ومدينة بني عبيد للعمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا.

وشملت الحركة ندب هانم أبوالعز من العمل نائب رئيس مدينة الكردي للعمل نائب رئيس حي شرق المنصورة ، هبه محمود حسن، من العمل نائب رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل بالشبكة الوطنية الديوان العام ، مديحه محمود صالح من العمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا للعمل بالشبكة الوطنية بالديوان العام.

وجرى خلال الحركة إلغاء ندب كلا من:" رابحة عمر دياب من العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل وندبها للعمل بالديوان العام، أميمة أحمد السعيد من العمل رئيس مدينة الكردي وندبها للعمل بالديوان العام وتعيين محمد الطويل، مدير العلاقات العامة بدلا من نهى فهمي محمد.

وأكد اللواء طارق مرزوق، أن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة، التي تستهدف ضخ دماء جديدة وتمكين الشباب والمرأة، ومواكبة احتياجات المرحلة الحالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذى، وكذلك محاسبة المقصرين، كما أن هذه الحركة الجديدة تأتي أيضا تحقيقاً لمبدأ التدوير الوظيفي طبقا لقرار مجلس الوزراء.

وأشار المحافظ إلي أن الحركة تستهدف تعيين وتصعيد المتميزين للعمل بالوحدات المحلية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل وفق آليات واحتياجات كل مرحلة.

ووجه مرزوق بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة، وضبط الأسواق، والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوى المواطنين، والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، والعمل علي إنهاء ملفات تقنين أملاك الدولة والتصالح علي مخالفات البناء، والمتغيرات المكانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان