إعلان

بالصور- محافظ أسوان يناقش مقترح إقامة قرية بيئية وترفيهية بالحديقة الاستوائية الدولية

12:17 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

ناقش اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، خلال لقائه اليوم الأربعاء، برئيس مجلس إدارة فروع إحدى كبرى الشركات المتخصصة في الاستثمار السياحي، إقامة قرية بيئية وترفيهية سياحية.

وخلال اللقاء شهد اللواء أشرف عطية عرض تقديمى عن أحد مشروعات الشركة المنفذة بمصر ( IL CAMPO ) كامبو، والمقترح تنفيذه بأسوان، والذي يضم منتجع سياحي بيئي جميع منشآته من الطبيعة دون أى تدخل فى مواد البناء سواء الغرف أو البحيرات المائية، أو الأماكن الترفيهية ليصبح مقصدا سياحياً للعائلات والأسر والعاملين بالشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى الأفواج السياحية .

كما تناول العرض التقديمي الأنشطة التي يقدمها المنتجع سواء كانت ترفيهية أو تثقيفية أو فنية أو رياضية، علاوة على المطاعم والكافتيريات ورحب محافظ أسوان بمقترح المشروع، والذي يأتي مواكبا مع خطة المحافظة في خلق مواقع سياحية ترفيهية لأبنائها وللزائرين في إطار تنوع المنتج السياحي الذي تتفرد به لؤلؤة النيل الساحرة، سواء كانت سياحة أثرية وثقافية، وأيضا السياحات البيئية والعلاجية والسفارى والصيد ومراقبة الطيور .

لافتا إلى أن الحديقة الاستوائية الدولية تعتبر من ضمن المواقع المستهدفة لإقامة هذا المشروع، وخاصة في ظل تميزها بموقعها المتميز وسط مجرى نهر النيل، كما أنها تضم أندر النباتات الإستوائية، وتعد مقصداً لرحلات الطيور من مختلف أنحاء العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان