إعلان

"راجعين من فرح".. تفاصيل مصرع وإصابة 13 من عائلة واحدة في حادث بسوهاج

12:20 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

إسعاف -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

بعد قضاء بضع أيام لحضور زفاف أحد أقاربهم في محافظة أسوان جنوب البلاد، استقل 13 شخصًا ما بين رجال وسيدات وشباب وفتيات وأطفال، وجميعهم ينتمون لعائلة واحدة سيارة أجرة "ميكروباص" قيادة أحدهم متوجهين إلى محل إقامتهم بمحافظة الجيزة.

ركاب السيارة ما بين نائم ومتصفح لوسائل التواصل الاجتماعي ومتبادل أطراف الحديث وما دار في حفل الزفاف وزيارة البلدة، وفجأة تختل عجلة القيادة بيد السائق وتتأرجح السيارة على الطريق، وترتفع أصوات الركاب ما بين الصراخ وما بين تقديم النصح للسائق، يفقد قائد السيارة السيطرة والتحكم في عجلة القيادة، نتيجة انفجار أحد الإطارات الأمامية، لتنحرف السيارة وتنقلب على جانب الطريق.

يشاهد أحد مرتادي الطريق الحادث ليتوقف ويتوالى وقوف السيارات على جانبي الطريق بموقع الحادث لمحاولة تقديم المساعدة لضحايا ومصابي الحادث، دقائق وتصل سيارات الإسعاف وقوات الشرطة لموقع البلاغ الذي أجراه أحد المواطنين على الطريق.

ولقي سائق مصرعه وأصيب 12 شخصًا آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، اليوم الأربعاء، في حادث إنقلاب سيارة أجرة، على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة، جرى نقل الجثة والمصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا بانقلاب سيارة ووجود مصابين بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة.

تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة "عبد الدايم. م"، 57 عاما، سائق، ويقيم بالجيزة قادمة من كوم أمبو اتجاه القاهرة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة كل من زوجته "هناء. ا" 52 عامًا معلمة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجلهما "سمير" 12 عامًا تلميذ بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ابنتهما "فاطمة" 16 عامًا طالبة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، "علاء. ا" 54 عامًا عامل باشتباه كسر بالقدم اليسرى، "ملك. ح" 17 طالبة عامًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، "ياسين. ح" 15 عامًا طالب باشتباه كسر بالساق اليسرى، "رودينا. ح" 12 عامًا تلميذة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، "عبدالمنعم. م" 54 عامًا مهندس زراعي باشتباه ما بعد الارتجاج، "لمياء. ا" 37 عامًا ربة منزل بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، "أحمد. ر" 23 عامًا باشتباه كسر بالفخذ الأيمن والضلوع، "محمد. ص" 21 عامًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، شخص مجهول في العقد الثاني من العمر "غيبوبة تامة"، ويقيمون بمحافظة الجيزة، "من مستقلي السيارة".

جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفتي الإيمان وأسيوط الجامعي، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان