إعلان

النيابة تتحفظ على الزوج.. لغز وفاة سيدة سقطت من شرفة منزلها في الشرقية

11:04 ص الأحد 31 يوليه 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

لقيت سيدة تبلغ من العمر 23 عاما مصرعها أمس السبت إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الرابع، حيث تقطن بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

بلاغ للجهات الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغا من أسرة السيدة يفيد سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الرابع، ويتهمون زوجها الذي يعمل في محل بقالة في منطقة سكنهم، أنه وراء وفاتها، وأنه من قام بإلقائها من الشرفة، لتبدأ التحقيقات.

تقرير المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مستشفى القنايات المركزي، إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة على الفور متأثرة بإصابتها المتعددة في مختلف أنحاء جسدها، إذ أصيبت بكسور وجروح توفت على إثرها في الحال، وجرى التحفظ على الجثة بمعرفة النيابة العامة وتحويلها للطبيب الشرعي قبل التصريح بالدفن.

أقوال الزوج المتهم

بعد اتهامه من قبل أهالي زوجته، ألقى رجال الأمن القبض على الزوج المتهم، وبدأت التحقيقات معه، إلا أنه نفى تماما علاقته بوفاة زوجته وقال إنه كان نائما لحظة وقوع الحادث، وفوجئ بخبر الوفاة عند استيقاظه، وجرى التحفظ عليه على ذمة التحقيقات.

قرارات النيابة

حرر عن ذلك المحضر رقم 7952، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في ملابسات الواقعة وقررت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن بعد ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان