إعلان

مزق جسده وأحرق الجثة.. "الأسنان" تكشف لغز مقتل موظف السكة الحديد في قنا

11:04 ص الأحد 31 يوليو 2022

موظف بالسكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

سيطرت حالة من الحزن على قرية الكراتية التابعة لمركز قوص جنوبي محافظة قنا، جراء مقتل موظف بالسكة الحديد غدرا على يد زوج شقيقة زوجته بسبب خلافات مالية بينهما، بحسب تحريات المباحث الجنائية.

اعترف المتهم أمام النيابة العامة أنه طعن المجني عليه عدة طعنات نافذة وأحرق جثته ثم وضعها داخل برميل، طرحها داخل مياه النيل، بعد أن ألح عليه المجني عليه في مبالغ مالية قد أقرضها له على سبيل الاستثمار.

قالت أسرة المتوفى لمصراوي إن المجني عليه أصيبت زوجته الأولى بجلطة تسببت في شلل تام لها، ما دفعه للزواج من فتاة أخرى وعقب الزواج ألح عليه زوج شقيقة زوجته باستثمار مدخراته معه، واستجاب له المجني عليه، إلا أنه تعثر في سداد المبالغ وأرباحها ما دفع المجني عليه إلى مطالبته بالسداد.

وأضافت الأسرة أنها فوجئت باختفاء المجني عليه رغم عدم وجود أي خلافات أو خصومات له، وعقب يومين عثر عدد من الأهالي على جثة داخل برميل داخل مياه النيل وبفحص الجثة تبين أنها محترقة ومتفحمة ومطموسة هويتها.

وأوضحت الأسرة أن ما كشف عن هوية الجثة أسنان المجني عليه التركيب من الأبلتين، وعقب تحديد هويته جرى فحص كاميرات المراقبة. وتبين من التحريات اتهام زوج شقيقة زوجته بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية مع المجني عليه، جرى ضبط المتهم واعترف بعد تضييق الخناق عليه.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد العثور علي جثة مجهولة الهوية داخل برميل بنهر النيل في قرية الحمر والجعافرة التابعة لمركز قوص جنوب قنا، وتبين أن الجثة لموظف في السكة الحديد يدعى "ع.أ"، 52 عاما، وكان متغيب لمدة 48 ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان