إعلان

طفل يتخلص من حياته بشنق نفسه في بني سويف

12:01 م الخميس 21 يوليه 2022

طفل يتخلص من حياته بشنق نفسه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

أقدم طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، لديه إعاقة ذهنيه، علي الانتحار والتخلص من حياته شنقا، داخل منزل أسرته، اليوم الخميس، بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.

تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بإقدام طفل مصاب بإعاقة ذهنية، يدعى "عمر.ق.ح"، 12 عامًا، على شنق نفسه داخل منزل أسرته، بمنطقة المنشية القبلية بدائرة مركز ببا.

دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية بسيارة إلي موقع البلاغ، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان