إعلان

حروق وتشوهات وفقد بصر.. تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل تاجر لزوجته وتشويه أسرتها بـ"مياه النار" -صور

03:22 م السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بأسرة كاملة مكونة من 4 أفراد، اليوم السبت، الذين أصيبوا بتشوهات في الوجه، والجسد، عقب تعرضهم لحادث سكب "ماء نار"، من زوج إحدى المصابات، عن الحالة النهائية الخاصة بأفراد الأسرة الأربعة.

وتنظر محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، محاكمة تاجر ملابس متهم بالشروع في قتل زوجته وأسرتها من خلال سكبه عليهم مادة حارقة "حمض كبرتيك"، وذلك في أحداث القضية رقم 25585 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3881 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

ووفق تقرير الطب الشرعي تبين أن نسبة إصابة المجني عليهما الأول رب الأسرة حمدي الخشوعي الباسطي، عامل، ويقيم بمدينة بلطيم، والمجني عليها الثانية ابنته "ندا"، بعاهة مستديمة بالوجه من مفصل الرسغ الأيمن تقدر نسبتها بحوالي 15% لكل منهما، وتتمثل الإعاقة في صعوبة بحركات مفصل الرسغ الأيمن مع حدوث تشوهات بأماكن متفرقة بالوجه نتيحة ملامساتها المادة الحارقة.

كما تبين من تقرير الطب الشرعي إصابة الأم المجني عليها الثانية وتدعى كريمة فرحات أبوالسيد، بالعينين والفم بعاهة مستديمة تقدر نسبتها بحوالي 100% متمثلة في فقد إبصار العينين، وعدم القدرة على غلق الفم بصورة طبيعية بسبب التشوهات، والكرمشة الناتجة عن الحرق الكيماوي، كما أصيبت أيضًا بتشوهات بأماكن متفرقة بالجسد نتيحة ملامسة مادة حارقة.

وأصيبت المجني عليها الرابعة هاجر حمدي الخشوعي، بعاهة مستديمة بالعينين، والفم، تقدر نسبتها بحوالي 55% متمثلة في فقد إبصار العين، وضعف إبصار العين اليسرى بسبب التشوهات، والكرمشة الناتجة عن الحرق الكيماوي، مع حدوث تشوهات بأماكن متفرقة بالجسد نتيجة ملامستها للمادة الكاوية الحارقة.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "حسن.م"، 37 عامًا، تاجر ملابس، ويقيم بمدينة بلطيم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بالشروع في قتل أسرة من 4 أفراد.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 2 نوفمبر 2021، بدائرة مركز البرلس، شرع في قتل كل من حمدي الخشوعي الباسطي، وزوجته كريمة فرحات أبوالسيد البشلاوي، وابنتهما هاجر، وندى، عمدًا مع سبق الإصرار، وأعد لذلك الغرض جركن أسود بداخله مادة حارقة "حمض كبرتيك".

وأوضحت أوراق القضية أنه بعد إبصار المتهم للمجني عليهم الأربعة سكب عليهم ما بداخل الجركن محدثًا ما بهم من الاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية قاصدًا من ذلك إزهاق روحهم، فيما وجه له تهمة أخرى عبارة عن إحرازه جركن بداخله "حامض كبرتيك"، يستخدم في الأعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحمله أو إحرازه أو حيازته مسوغ قانوني لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان