إعلان

بعد اختفائه 5 أيام.. العثور على جثة طالب في ترعة المحمودية بالغربية

03:31 م السبت 04 يونيو 2022

الشاب محمود مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت قرية كفر حشاد، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، اختفاء شاب في العقد الثاني من العمر، منذ 5 أيام، في ظروف غامضة، وتم العثور عليه، بالأمس بترعة المحمودية، بنطاق مركز كوم حماده، بمحافظة البحيرة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، من ترعة المحمودية، بمركز كوم حماده، بمحافظة البحيرة، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، ومديرية أمن البحيرة، تمكنوا من تحديد هوية الجثة، وتبين أنها لطالب يدعي محمود مصطفى الصعيدي، ويبلغ من العمر 16 عاما طالب بالصف الأول الثانوى بالتدريب المهني مقيم بقرية كفراخشا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية وسبق الابلاغ عن تغيبه عن منزله منذ الاثنين الماضي،

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بتقدم المواطن مصطفى الصعيدي مقيم بقرية كفر إخشا بدائرة المركز بتغيب واختفاء نجله محمود مصطفى 16 عاما طالب ثانوي عن منزله وانقطاع الإتصال به.

وقامت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات، برئاسة الرائد أحمد شيحة، بعمل التحريات اللازمة، وفحص البلاغ، ونشر صورة بأوصافه، علي الاقسام والمراكز الشرطية المختلفة.

وفي وقت سابق، قام عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر صورة، لأحد الشباب، مجهولة الهوية، تم العثور عليها داخل ترعة المحمودية، بمركز كوم حماده، بمحافظة البحيرة، حيث استطاعت اسرته التعرف عليه من خلالها.

كما جري التنسيق بين مركز شرطة كوم حمادة، ومركز شرطة كفر الزيات، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان