إعلان

أسرة ضحية البلطجة ببنها تتلقى العزاء بعد إحالة الجناة للمفتي - فيديو وصور

07:45 م الأربعاء 15 يونيو 2022

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سيطرت حالة من الفرحة على أسرة "أحمد سامي"، ضحية البلطجة، ابن قرية بطا التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات بنها، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق 3 متهمين بقتل الشاب أمام منزله، إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في الحكم بإعدامهم.

وبدأت الأسرة تلقي العزاء في ابنهم الفقيد الذي تعرض للاعتداء على يد 3 أشخاص من أسرة طليق شقيقته والذين هاجموه ليلاً، انتقامًا من شقيقته التي صدر لها حكم بالتمكين من شقة الزوجية بعد طلاقها.

وقالت والدة "أحمد": "حكم اليوم أثلج صدورنا جميعًا، واليوم هو يوم فرح أحمد في الجنة"، مؤكدة أنه قتل بدم بارد، وأنهم وقفوا أمام المحكمة اليوم، وهم يحملون تيشرتات مطبوع عليها صورته، موجهين الشكر للقضاء المصري على عدالته، وإحالة المتهمين للمفتي.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد تلقت إخطارًا بهجوم ملثمين على طالب "صاحب محل بقالة"، بقرية بطا التابعة لمركز بنها ووجود متوفى ومصاب.

تمكنت أجهزة إدارة البحث الجنائي بالمديرية من كشف غموض الواقعة، وتبين أن المتهمين صاحب محل دراجات نارية، وعاملان، هاجموا المجني عليه وابن عمه، بسبب خلافات النسب والمصاهرة، أمام محل يمتلكه القتيل بقرية بطا، وانهالوا عليهما بالشوم والعصي وفروا هاربين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم، وبسؤال المصاب الثاني "مدرس" قال إنه حال تواجده رفقة المتوفي أمام المحل الخاص به حضرت سيارة يستقلها 3 أشخاص عاملان وصاحب معرض دراجات نارية، تعدوا عليه بعصا خشبية محدثين إصابته وإصابة المتوفي التي أودت بحياته، لوجود خلافات بينهم بسبب المصاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان